نجوم مرارة الحب وتغيرات جذرية بين لوك المسلسل وشكلهم الحقيقي

نجوم مرارة الحب وتغيرات جذرية بين لوك المسلسل وشكلهم الحقيقي

تغيرات جذرية حلت على نجوم مرارة الحب بين لوك المسلسل وشكلهم الحقيقي واكتشفي أيضاً كيف بدا شكل جوليا البطلة قبل عمليات التجميل، وفي المنلسبة اليك صور نجمات تركيا قبل النجومية وبعدها

ias

الإختلاف كبير جداً ليس فقط من ناحية إطلالة البطل أمير أو البطل جوليا لكن الإختلاف الصادم من ناحية الأبطال الثانويين ففي الحقيقة إطلالتهن وأسلوبهن يختلف تماماً.

بطلة مرارة الحب قبل عمليات التجميل وكيف تبدو اليوم

بطلة مرارة الحب قبل عمليات التجميل

إطلالتها تبدو مشابهة للوكها في المسلسل على الرغم من اختلاف الستايل لاسيما من ناحية الأزياء وتسريح الشعر. لكن التغيير الكبير والصادم يأتي بسبب عمليات التجميل التي اعتمدتها وبدت بعدها مختلفة وأكثر جمالاً لاسيما بعدما خضعت لعملية تجميل الأنف وتكبير الشفاه! هي اليوم رائعة الجمال لا شائبة أبداً في إطلالتها .

مراد أونالمش المعروف بأمير

مراد أونالمش المعروف بأمير

الأسلوب اختلف تماماً ويبدو ذلك مفاجئ، لاسيما وأن دور أمير في مرارة الحب يبدو قاسياً ونظراته دائمة الصوابية والرهبة، عكس نظراته في هذه الصورة الحقيقية للممثل مراد أونالمش التي عكست صورة مختلفة تماماً لاسيما من ناحية نظراته اللطيفة وتسريحة شعره وحتى لباسه الكاجوال والرياضية.

وحيدة برجين وهي في المسلسل أم أمير

وحيدة برجين وهي في المسلسل أم أمير

في المسلسل تبدو أم أمير امرأة قاسية وحكيمة في الوقت عينه كما أن إطلالتها روتينية ورسمية، لكن هذه الممثلة في الحقيقة تتمتع بإطلالات مفعمة بالأنوثة وعصرية في الوقت عينه إذ تعتمد تسريحة الشعر المموج. وفي حال تابعت صورها سترينها أيضاً في تسريحة صبيانية قصيرة وفي إطلالات كثيرة تبرز جمالها بشكل شبابي الى العلن!

أوغور غونيش يلعب دور أيمن وهو حبيب جوليا

أوغور غونيش يلعب دور أيمن وهو حبيب جوليا

الإختلاف حصل في المسلسل بعدما غير الأخير قصة شعره وأصبح يسرحه للخلف، لكن لا شكّ أن الأسلوب لعب دوره أيضاً ففي حياته العادية هو رجل رياضي يعتمد اللحية الطويلة ويميل الى الإطلالة الشبابية عكس دوره في المسلسل حيث بدت إطلالاته جميعها في القميص والسروال ذات القصلا الرسمية، وهنا يقع الإختلاف.

سيلن ياننسي تلعب دور سنية

سيلن ياننسي تلعب دور سنيةسيلن ياننسي تلعب دور سنية

المفاجأة تقع حقاً في هذه الشخصية، لاسيما إن تصفحت صورها على إنستقرام حيث تبدو وكأنها إمرأة أخرى. تلعب سيلين في المسلسل دور سنية مدبرة المنزل التي تتمتع بشخصية قوية جداً . لكنها في الحياة العادية تبدو مختلفة تماماً فهي تغيّر كثيراً في أساليبها وتتمتع بلوكات عصرية جداً تبرز جمالها وأسلوبها المميز الى العلن.

بولينت بولات يلعب دور غافور

بولينت بولات يلعب دور غافور

المفاجأة الكبيرة تأتي عند مشاهدى غافور في هذه الإطلالة! يلعب بولينت دور غتفور مدبر المنزل وهو زوج سنية، ويقدم دوراً كوميدياً مشاغباً، ولا شكّ بأن اختلافاً كبيراً طرق على إطلالته ما بين شكله في المسلسل وفي الحياه العادية، لاسيما مع تسريحة الشعر والشوارب. يبدو في المسلسل أكبر سناً إلا أنه في الحياة العادية يتمتع بإطلالة وستايل شبابي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية