نجوم من خارج الصف الأول يحققون أرقامًا خيالية على يوتيوب

نجوم من خارج الصف الأول يحققون أرقامًا خيالية على يوتيوب

مصدر الصورة: jamila_elbadaoui@ الحساب الرسمي للفنانة جميلة على انستقرام

نتشارك معك لائحة نجوم عرب من خارج الصف الأول في المبيعات والحفلات والمقابلات الذين يحققون أرقامًا خيالية على يوتيوب في بعض أغنياتهم أو في كل فيديو يطلقونه.  تذكري الأغنيات العربية التي بدلت مزاجنا في العام ٢٠٢٠

ias

ومنذ سنوات أصبح يوتيوب منصّة للأصوات الصاعدة والفنانين الشباب الذين يريدون أن يثبتوا أنفسهم ولا يملكون القدرات الانتاجية الخارقة، ومنهم الكثير نجحوا وأثبتوا أنفسهم.

حسن شاكوش وعصام كمال

بنت الجيران أو سكر محلي مخطوط على كريما كما نعرفها جميعنا، أغنية قلبت المقاييس وحققت أرقامًا خيالية وصلت الى النصف مليار على يوتيوب وجعلت من حسن شاكوش وعصام كمال رقمين صعبين في مصر والوطن العربي!

ويجز

ويجز، اسم معروف جدًا بين الشباب المصري والعربي، لأسلوبه الموسيقي الحديث والذي يمزج بين الغرابة والابداع بطريقة مختلفة ومميزة، وكانت الفنانة روبي تعاونت مع ويجز في أغنيات عدّة. لويجز جماهيرية كبيرة على يوتيوب تثبتها الأرقام المليونية.

جميلة

"بلاش بلاش" أغنية مغربية للفنانة جميلة، حطمت الأرقام القياسية على يوتيوب وجعلت جميلة من الفنانات الشابات اللواتي دائمًا ما لهن حصة كبيرة من مشاهدات يوتيوب!

حمزة نمرة

من منا لم يغني فاضي شوية؟ أغنية مضى عليها شهرين فقط وحطمت كل الأرقام على كل منصات الاستماع الموسيقي، ويوتيوب ولكل شخص منا نسخته من هذه الأغنية التي تخطت الـ٧٤ مليون مشاهدة حتى اليوم.

سيف نبيل

استطاع سيف نبيل أن يدفع الأغنية العراقية بشكل كبير في السنوات الأخيرة وجعلها تتصدّر ، وكانت المكافأة له الأرقام الخيالية التي يحققها على يوتيوب ومنها أغنية كل يوم الك اشتاق التي شارفت على السبعين مليون مشاهدة. في النهاية اكتشفي النجوم الذين يكاد سجلهم يخلو من أي مشكلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية