نجوم نوفمبر: أشواريا راي وصيحات التجميل

أشواريا راي، الممثلة وعارضة الأزياء الهندية من مواليد 1 نوفمبر 1973، بدأت حياتها العملية كعارضة أزياء قبل دخولها السينما حيث فازت بلقب ملكة جمال العالم في عام 1994.

ias

منذ أن بدأت أول أعمالها سنة 1997، استطاعت الجميلة الهندية أن تحجز لها مكانة عالمية، فطبعت إطلالاتها بأجمل تسريحات الشعر وآخر صيحات الماكياج، محافظةً على نعومة جمالها وأنوثتها.

 

لذا، تهتمّ أشواريا راي بتنسيق الماكياج وتسريحات الشعر بما يتلاءم وأسلوبها. من هنا نفهم ارتباطها الوطيد بالآي لاينر الممدود الذي يزيد عينيها المذبوحة سحراً.

إنّ الآي لاينر الممدود مع قلم الكحل الأبيض داخل العينين، تزيد من سعة نظرتك. كما أدعوك إلى مزج خط الآي لاينر الاسود بالكحل الملوّن كالأزرق والأخضر أو حتى البنفسجي.

 

في ماكياج العيون، تعمل أشواريا أيضاً على إبراز جفونها المتحرّكة بظلال العيون اللماّعة، التي تليق بأسلوبها الهندي المميز. كما تكثّف رموشها بالماسكارا السوداء التي تعمل أيضاً على تطويل الرموش.

 

               شاهدي أشواريا راي تتألق بفستان من تصميم إيلي صعب

 

في إحدى إطلالاتها، اعتمدت آخر الصيحات في عالم الماكياج اليوم، فنسّقت لون طلاء الأظافر مع لون أحمر الشفاه. ولدعم هذه الصيحة، نجد أكثر الماركات العالمية تعمل على إصدار ألوان متناسقة بين طلاء الأظافر وأحمر الشفاه.

 

أما في تسريحات الشعر، فتألّقت أشواريا بأجدد الصيحات، فاختارت الكعكة العالية الملفتة؛ كما نسّقت أكسسوارات الشعر الجذابة مع الشعر المالس كي لا تبالغ في إطلالتها. واعتمدت الشعر المنفوش والكبير الحجم لتبرز ماكياجها السموكي بأسلوب جريء.

 

وأخيراً، لم تبتعد أشواريا عن لون شعرها الاساسي، إنّما غيّرت من ضمن تدرّجات صبغات الشعر البني الداكن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية