نجوم نوفمبر: إطلالات مايا دياب الغريبة، تميّزها

استطاعت مايا دياب، المغنية ومقدّمة البرامج اللبنانية، أن ترسم لنفسها خطّاً جريئاً في عالم التجميل، وللواتي يملن إلى الإطلالات العصرية الجذابة، في فترة وجيزة.

ias

مايا دياب، من مواليد نوفمبر 1980، أصبحت الديفا بأسلوبها الغريب، إذ اكتشفت سرّ جمالها ونجحت في إبرازه من خلال تقنيات الماكياج وتسريحات الشعر بألوانه القوية.

 

تركّز مايا دياب على ماكياج الوجه البرونزي، كي تحافظ على جاذبية أسلوبها المرتبط بصور المرأة العربية السمراء العصرية بماكياجها.

إنّ عملية توحيد لون البشرة تتطلّب دقة في التطبيق، ولتحصلي على الإطلالة البرونزية، إختاري كريم الأساس بلون أغمق من لون بشرتك بدرجتين، واعملي على مرغه على كامل البشرة. يغنيك اللون البرونزي الداكن لكريم الأساس عن تطبيق البودرة، بل من الأفضل أن تستعيني بالهايلايتر لتضيئي ماكياجك، وتحديداً عند أعلى وجنتيك، وسط جبينك وحول أنفك وصولاً إلى ذقنك.

 

                 بالصور، أجمل إطلالات مايا دياب

 

تهوى مايا دياب أنّ تطبع إطلالتها بنظرة جذابة، نظرة الديفا التي تترك أثرها عند الناظرين إليها، لذا تولي ماكياج العيون أهمية كبيرة، فلا تستغني عن الكحل الأسود.

لا يقتصر الكحل الأسود بالنسبة لمايا دياب على الآي لاينر الأسود الذي ترسم به شكل عينيها اللوزية، إنّما يتعدّاه إلى الماسكارا، التي تطبع نظرتها بسحر المرأة العربية. تعمل مايا دياب على تكثيف رموشها، حتى إنّها تزيدها في أغلب الأحيان وتستعين بالرموش المستعارة العصرية.

وفي حال ركّزت على ماكياج الشفاه، فاعلمي أنّها احترمت أصول ماكياج النظارات، فتوازن لإظهار شفاهها هذه المرة.

 

                الفساتين القصيرة، عنوان إطلالة مايا دياب

 

وأخيراً، لا يخفى على أحد أهمية تسريحات شعرها وألوان الصبغات التي اعتمدتها في رسم خطّها الفريد في عالم الجمال والإطلالات المميزة.

مؤخّراً، تعتمد مايا دياب لون الشعر الأشقر الرمادي الذي يزيد إطلالتها فرادة جذابة تليق ببشرتها البرونزية. وتختار للأشقر الرمادي تسريحات الشعر الكبير الحجم والطويل. كما نراها في بعض الإطلالات معتمدةً تسريحات غريبة تكمّل قصّة أسلوبها الصارخ.

إلاّ أنّها في أحد فيديوكليباتها أطلّت بأسلوب المرأة المتحررة، فحلقت شعرها كالرجال. كما في إحدى جلساتها التصويرية، أطلّت بالشعر الأحمر البرغندي القوي.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية