نجوم نوفمبر: اكتشفي كيف حافظت ديمي مور على جمالها

هي من النجمات اللواتي تميّزن بجاذبيّة فريدة، جعلت النجم الوسيم بروس ويليس يقع أسيرها في الشباب، ليشكلا ثنائيّاً ناجحاً لسنوات، ولتجذب لاحقاً رغم تقدّمها في السن النجم الشاب آشتون كاتشر. لذا من المفيد أن نكتشف سويّاً الأسباب التي جعلت من ديمي مور نجمة شابة رغم السنين التي تجاوزت الخمسين. 

ias

 

                10 نجمات في إعلانات الدور العالميّة

 

العناية بالبشرة: بشرة ديمي مور حساسة جداً، لذا تحرص على شراء المستحضرات الطبيعيّة الخالية من المواد الكيماويّة، ثمّ تكرر الترطيب ثمّ الترطيب، فالبشرة المرطّبة هي أساس الجمال، وهي نصيحة أسدتها إليها أمّها، ونقلتها بدورها إلى بناتها. فمهما كان الوقت متأخراً للنوم، تحرص ديمي على تنظيف بشرتها وترطيبها، وهي على يقين أنّ البشرة الصحيّة تغني صاحبتها عن الإكثار من الماكياج لإظهار جمالها.

 

               6 نجمات أربعينيّات وكأنهنّ في العشرين

 

العناية بالشعر: تحرص ديمي على عدم تصفيف شعرها إلا عند الضرورة وفي المناسبات، فحين تكون في المنزل تريحه تماماً من دون أي أداة أو مستحضر تضعه عليه، وهي من النجمات اللواتي يبتعدن كليّاً عن الصبغات، وهذا يبدو جلياً حيث نادراً ما رأينا ديمي بلون غير الأسود، أما ما تحرص عليه فهو اختيار الشامبو والمنعّم والماسكات.

 

     نجمات هوليوود يفضحن أسرار شبابهنّ بعد الأربعين!

 

الماكياج: تعترف ديمي أنّ المستحضر الذي لا تستطيع العيش بدونه هو أحمر الشفاه البرغندي أو العنابي، الذي يمنحها السحر الذي تعشقه، ويتناسب مع بشرتها السمراء وشعرها الداكن، كما أنّها تحب البنفسجي الفاتح والزهري، كل التدرجات التي تظهر شفاهها صحيّة. في حين تستغني عن ماكياج العيون والبشرة، ولا تزيّنهما إلا عند الضرورة.

 

هذه هي خطوات النجمة الخمسينيّة، فهل ستمشين على الطريق نفسه؟ أم لديك أفكار أخرى؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية