نجوم نوفمبر: عودة إلى أبرز إطلالات النجمة الخمسينيّة ميغ رايان

من منا لا يتذّكر كاثلين كيلي في الفيلم العاطفي الشهير You`ve got mail؟  من منا لم يعجب بزرقة عينيها اللامعتين  وشعرها ألأشقر القصير وحيويّتها المشرقة؟ إنّها ميغ ريان نجمة التاسع عشر من نوفمبر التي تجاوزت الخمسين، وما تزال محافظة على إطلالة جميلة رغم التغيرات الناتجة عن استعمالها البوتوكس في السنوات الأخيرة، وياسمينة أحبت اليوم أن تعايد نجمة الأفلام الرومنسيّة ميغ ريان، بالعودة إلى أبرز إطلالاتها!

ias

 

           نجوم نوفمبر : بالأسماء وخيوط الشخصية العريضة!

 

حافظت ميغ ريان خلال مسيرتها التمثيليّة على الشعر الأشقر، الذي كان طويلاً ومجعداً في البدايات، ومن ثمّ تحول إلى قصير وناعم في تسعينيات القرن الماصي، لتختار أن تعتمد الشعر الطويل بعد ذلك. ورغم أنّ الأحمر والأسود رافقاها في بعض الأحيان، إلا أن الخصلات الشقراء هي التي بقيت في الأذهان.

 

         نجمات هوليوود يفضحن أسرار شبابهنّ بعد الأربعين

 

من ناحية الماكياج، طالما اختارت الماكياج الخفيف للعينين، مع خط كحل وآيلاينر رفيعين، أما الجرأة فتمثلّت في ألوان أحمر الشفاه، حيث تألقّت دوماً بألأحمر والفوشيا والبنفسجي، واللافت أنّ ميغ تحب أحمر الشفاه اللماع أكثر من الجاف، الذي تناسب مع إطلالتها. ولكن لا يمكننا الحديث عن ميغ ريان من دون ذكر البوتوكس، الذي كان زلّة في تاريخ جمالها، وشكّل مفاجأة غير محبّذة لمحبيها ومعجبيها، وبدلاً من أن يزيدها جمالاً، أضاف إليها السنوات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية