نجوم نوفمبر: منى زكي تختار آخر الصيحات لماكياجها

تحتقل الممثلة المصرية منى زكي في عيد ميلادها في 18 من نوفمبر، تلك الممثلة التي اشتهرت بأجمل أدوارها وخاصّةً عندما أدّت دور الفنانة الراحلة سعاد حسني. تتألّق منى زكي بإطلالات أنثوية ناعمة تناسب أسلوبها الرقيق والطبيعي، لذا اختارت لماكياجها أكثر الصيحات أناقة لكي تلائم جمالها الناعم.

ias

 

                     منى زكي تعتمد لوك جريء في جلسة تصويرية

 

اعتمدت منى زكي الماكياج البرتقالي الخفيف الذي ابرز جمال شفاهها وسعة خدّيها، إذ طبّقت احمر الشفاه البرتقالي الأنيق والخفيف فزاد إطلالتها طبيعية ونعومة.

واختارت البلاش بلون المشمش الخفيف لتحدد به خدّيها.

 

كما لجأت إلى الماكياج الميتاليكي الذي أضاف الضوء إلى وجهها، فبرزت عيناها بالظلال الفضية البراقة وحددتها بالماسكارا الكثيفة. كما اعتمدت على تقنيات الهايلايتر التي تغني الماكياج وتزيده سحراً.

 

                في شتاء 2014، إليك آخر صيحات الماكياج

 

أمّا الماكياج الريترو، فاعتمدته بطريقة عصرية غير تقليدية مع لون البشرة البرونزية الموحّدة اللون. واختارت لخدّيها البلاش البرونزي الجاف.

 

وأخيراً، تألّقت بالماكياج السموكي، بحيث احترمت التوازن وركّزت على ماكياج العيون بدلاً من الشفاه والخدود. وحّدت لون بشرتها، ولوّنت شفاهها باللون الوردي الخفيف الجاف، وأعطت الأولوية لجفونها المتحرّكة. اعتمدت تقنية مرغ الظلال السوداء على كامل الجفون وحددت عينيها من الزوايا كافّة، فمدّت الكحل حتى الجفون السفلى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية