نجوم يعانون من مشاكل عائلية

نجوم يعانون من مشاكل عائلية

نجوم يعانون من مشاكل عائلية

الخلافات العائلية هي جزء لا يتجزّأ من حياتنا اليومية، ولكن حين تصبحين نجمة وأضواء الشهرة مسلّطة عليكِ، عندها تصبح مشاكلكِ مع العائلة على لسان العالم بأسره.

ias

 

فسوء التفاهم الذي حصل بين النجمة هيفاء وهبي مع شقيقتها رولا يموت تعدّاه إلى خلافٍ تناقلته كل الوسائل الإعلامية بسبب التصريحات النارية التي أدلت بها رولا عن غيرة شقيقتها منها لأنها تصغرها سناً وأنها لا زالت تتمتع بجمال الشباب على عكس النجمة التي دخلت قلب الجمهور العربي.

 

(كارول سماحة ترتبط برجل أعمال مصري! تعرفي عليه بالصور هنا)

 

أما النجم آشتون كوتشر، فيحرص على الإهتمام بشقيقه التوأم مايكل، الذي يعاني من إعاقة جسدية منذ ولادته، أمام أعين الصحافة والإعلام، ولكن ما كشفته زوجة شقيقه الأكبر هو العكس، فكوتشر لا يهتم بشقيقه أبداً حين تختفي عدسات الكاميرات.

 

والنجمة نجوى كرم خاضت حرباً قاسية مع شقيقيها الحاج نقولا كرم التي شهدت أبشع التصريحات التي أطلقها الحاج بحجة أنه يخاف على مصلحة شقيقته، إلا أنهما تصالحا بعد قطيعة طويلة عندما قامت نجوى بزيارته في المستشفى بعد تعرّضه لنكسة صحية.

 

(من هن النجمات اللواتي عانين معركة مع الوزن الزائد؟! إكتشفي هنا)

 

وشقيق النجمة مادونا في حالةٍ يرثى لها، إذ أنه يبلغ من العمر 57 سنة ويعيش في ضواحي مدينة ميشيغان كمشرّد يتوّسل لقمة العيش من المارين تحت الجسر، معلناً أن عائلته قد تخلّت عنه.

 

(نجوم يملكون ملامح الوجه نفسها! تعرفي عليهم هنا)

 

كما حصدت مشاكل النجمة أصالة نصري مع شقيقها أيهم نصري أعلى نسبة متابعة لمشاكل النجمات في العالم العربي، حيث كشف أيهم عن خصوصيات شقيقته، واصفاً إياها بالمتعجرفة والمغرورة، أما أصالة فردّها كان أعنف.

 

سكارليت جوهانسون إنضمت أيضاً إلى لائحة النجوم الذين يعانون من مشاكل عائلية، إذ إنها تخلّت عن خدمات والدتها التي كانت تدير أعمالها منذ بدء مسيرتها الفنية، وعن مساعدتها في دفع إستحقاقات والدتها المادية، ممّا دفع الوالدة إلى بيع شقتها والبحث عن وظيفة جديدة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية