نجوم يعيشون العام كله بلوك موفمبر

نجوم يعيشون العام كله بلوك موفمبر

فئة من النجوم يعيشون العام كله بلوك موفمبر وهو يليق حتماً بهم الى حد أننا لا يمكن أن نتخيلهم من دون شارب، واكتشفي المزيد عن هذا الشهر وكيف يتم دعمه.

ias

لمن لا يعلم،أن كلمة موفمبر تأتي من "موستاش" أي الشارب في اللغة الإنجليزية ونوفمبر أي الشهر 11 من السنة. أما هدف "موفمبر" فهو خلق حدث يعنى بتوعية الرجال تجاه قضاياهم الصّحيّة، مثل سرطان البروستات والخصية وضغط الدم والانتحار وغيرها. واحتفالاً بهذا الشهر يترك الرجال شواربهم، لكن بعض النجوم لا يتخلون عنها طيلة أيام السنة!

الممثل يوسف الخال

هو نجم لبناني يُعرف بجماله وبأدواره التمثيلية القوية. منذ إطلالته لم يتخلى يوماً عن الذقن وفي حال فعل لا يزيل الشارب أو يتخلى عنه. على ما يبدو أنه يعلم فعلاً كم يبدو وسيماً به، وهو فعلاً من الرجال الذي عليه المحافظة على ذقنه وشواربه لأنهما أكسسواراً مثالياً لإطلالته. يُذكر أن يوسف الخال هو زوج الفنانة نيكول سابا وقد تزوجا بعد قصة حب طويلة، واسترجعي مع ياسمينة كيف وجه أسئلة محرجة لنيكول في برنامج تلفزيوني مباشر.

الفنان عبدالله الرويشد

على الرغم من أن موضة الشارب أصبحت قديمة، الا أن الفنان الكويتي عبدالله الرويشد لم يتخلى عنها كما فعل في المقابل الجزء الأكبر من فناني عصره.منذ بداياته في الثمانينات، اشتهر بشاربه الأسود الكثيف، وما يزال محتفظًا به مع الحرص على تخفيفه قليلاً. 

الممثل كينان أوزميرال أوغلو

كان الممثل كينان أوزميرال أوغلو قد أطلق إطلالة شاربه من أجل مسلسل "قرضاي" الذي أدى خلاله دور البطولة، لكنه في المقابل ما زال محتفظًا به ولم يحلقه، والسبب الأول لأنه يبدوا وسيمًا وجاذبًا به، كما أن شهرته وتميز إطالته أتت لاسيما بفضل لوك الشارب. 

الممثل بوراك أوزجفيت

يُعتبر بوراك من أكثر نجوم تركيا وسامة وشعبية، لاسيما لدى النساء. لا شكّ بأن شاربه يلعب دوراً أساسياً في كونه يحشد الكثير من المعجبات فهو من أكثر النجوم الذي لاقت به الشوارب والذقن. وفي حال دخلت لتتصفحي حسابه الخاص على انستقرام لن تجدي له صورة من دونهما… وننصحه بأن يستمر في المحافظى على لوك موفمبر بهدف التوعية والتألق دائماً بالوسامة نفسها! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية