نجوى كرم تبكي في الحلقة الختامية من الحكم

نجوى كرم في الحكم

نجوى كرم في الحكم

منذ إعلان الإعلامية وفاء الكيلاني عن إسم ضيفتها في الحلقة الأخيرة من الموسم الحالي من برنامج الحكم، والجمهور العربي ينتظر بفارغ الصبر إطلالة شمس الأغنية اللبنانيةنجوى كرمعبر الشاشة الصغيرة. فالمعروف عن هذا البرنامج أن يطرح مسائل عديدة على ضيوفه محاولاً الكشف عن تفاصيل حياتهم وتعريف الجمهور إلى مواضيع خاصة وإطلاعه حول كل جديد في مسيرة الفنان أو الممثل الفنية.

ias

 

ومن المتوقع أن تعرض يوم الإثنين الحلقة الختامية من برنامج "الحكم" والتي ستتطرّق خلالها نجوى للتحدث عن تفاصيل حياتها الشخصية التي كثيراً ما تعمد إلى إبقائها بعيدة عن الأضواء بالإضافة إلى آخر الأخبار المتعلقة بأعمالها الفنية ومشاركتها في لجنة تحكيم عرب غوت تالنت.

 

وقد يكون الإعلان عن استضافة نجوى كرم يحتّم زيادة نسبة المشاهدة لهذه الحلقة، إلا أن البرومو التروجي لها جعل المعجبين والمتابعين ينتظرون عرض الحلقة على أحر من الجمر. فقد بدت نجوى في البرومو الترويجي للحلقة وهي متأثرةً إلى حد البكاء أمام الكاميرات والجمهور.

 

فما هو الموضوع الذي تطرّقت إليه الإعلامية وفاء الكيلاني لتجعل النجمة اللبنانية تذرف دموعها على الشاشة، هي التي تحرص دائماً على الحفاظ على رباطة جأشها والظهور بقوة وصلابة أما الجمهور مبقيةً بذلك تفاصيل حياتها بعيدةً عن الإعلام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية