نجوى كرم تحضّر مفاجأة جديدة لجمهورها

فيديو كليب نجوى كرم الجديد

فيديو كليب نجوى كرم الجديد

بعد انتشار أخبار تفيد أننجوى كرم على علاقة برجل متزوّج ويصغرها بـ 14 عاماً، أصبحت شمس الأغنية اللبنانية حديث السّاعة واشتعت مواقع التواصل الإجتماعي بتعليقات المعجبين الذين تساءلوا ما إذا كان الأمر صحيحاً أم لا. وبانتظار أن تردّ نجوى على الأقاويل التي تناقلتها بعض المواقع الإلكترونية، كان لدى نجوى تصريحاً لتقوله ولكن من نوع آخر.

ias

قرّرت الفنانة اللبنانية أن تفاجئ جمهورها من خلال نشر تغريدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أفادت من خلالها أنّها تستعدّ لتصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب مشيرةً إلى أنّها ستكون" مفاجأة قصّةً ولحناً قريباً". ولم تذكر شيئاً عن الأخبار التي تطالها مؤخّراً.

ويبدو أن العمل الذي تحضّر له نجوى سيكون مختلفاً عن الذي اعتدنا أن نراها فيه خاصّةً وأنّها نشرتها على تويتر ووصفتها بالمفاجأة. وليس من المستبعد أن يحقّق عملها نجاحاً كبيراً إذ تتميّز نجوى دائماً بما تقدّمه. ويذكر أن نجوى قد سبق وأصدرت كليباً جديداً مؤخّراً لإحدى أغنياتها من الألبوم الجديد وهو كليب أغنية "عالصخرة" الذي نال استحساناً كبيراً من الكثيرين وحصد نسبة مشاهدة عالية على يوتيوب في فترة قصيرة متخطّياً المليون مشاهدة بسرعة.

والآن ينتظر جمهور نجوى بفارغ الصبر لمعرفة المفاجأة التي تحضّر لها إلى جانب ردّها على كل ما نشر مؤخّراً من أخبار حول علاقتها برجل يدعى فيليب في السابعة والثلاثين من عمره، إذ أثارت هذه الفضيحة بلبلة وموجة من الإنتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي.

من ناحية أخرى، تستعدّنجوى كرم لإحياء حفلة غنائية ساحرة مساء الجمعة 13 فبراير بمناسبة عيد الحب في فندق إنتركونتيننتال في العاصمة الأردنية عمان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية