نجوى كرم تختار الفستان الذهبي بـ 7 موديلات مختلفة

تتألق النجمة اللبنانيةنجوى كرم في أفخم المناسبات والحفلات بأجمل موديلات الفساتين التي تختارها من أهم الماركات العالمية ومن مجموعات كبار المصممين اللبنانيين والعالميين. إلا أن ما لفتنا في إطلالات شمس الأغنية اللبنانية هو اعتمادها لسبعة موديلات مختلفة من الفساتين الذهبية اللون في سبعة إطلالات متفاوتة على مر السنين. فأي من هذه الموديلات هو الأجمل على الإطلاق؟

ias

 

يبدو أن اللون الذهبي من ألوان النجمة اللبنانية المفضلة خصوصاً أنه رافقها في أكثر من إطلالة رسمية وكاجوال. فتألقت في الحفلات الغنائية والفيديو كليبات والبرامج التلفزيونية بأروع موديلات الفساتين البراقة الذهبية اللون.

 

في خلال حفل غنائي أحيته الفنانة نجوى في مدينة قرطاج، تألقت في فستان ذهبي اللون تميّز بحزام عريض من القماش عند الخصر وبالتطريز والترتر عند الصدر وباقي الفستان.

 

في برنامج عرب غوت تالنت تألقت نجوى في فستان طويل ذهبي اللون الناعم تميّز بتصميمه الملفت خصوصاً عند الخصر.

 

كذلك، أطلّت نجوى في فيديو كليب إحدى أغنياتها بفستان قصير باللون البيج مزيناً بالحجار الكبيرة البرّاقة باللون الذهبي الملفت. تميّز هذا الفستان بقصة الكتف الواحد وبتصميمه الملفت.

 

أما في خلال جولتها على القارة الأميركية، تألقت نجوى كرم في فستان طويل إختارته من مجموعة المصمم اللبنانيزهير مراد. تميّز هذا الفستان بالترتر الملفت الذي زيّنه وبالتصميم الجذاب عند الصدر.

 

في خلال إحدى الحفلات الغنائية، تألقت نجوى في فستان بلون الأوف وايت تميّز بالتطريز والترتر باللون الذهبي الناعم.

 

وفي جولتها الأميركية أيضاً هذا العام، إختارت نجوى فستاناً جمع بين اللونين الذهبي والبرونزي إذ انه مصنوع من القماش الذهبي اللون ومزيّن بسلاسل من الترتر البرونزي.

 

وفي الصورة الأخيرة، تألقت نجوى بفستان طويل رسمي جمع بين اللونين الأبيض والذهبي اللّماع والملفت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية