نجوى كرم تميّزت بـ 7 لوكات أنيقة، إكتشفيها!

تتميز الفنانة اللبنانية نجوى كرم بإطلالاتها الانيقة والجذابة، إذ تحرص على اعتماد آخر صيحات الماكياج وتسريحات الشعر لتطلّ نجمة مثالية في عالم التجميل. تمثّل نجوى كرم في إطلالاتها لوكات المرأة العربية الأنيقة المهتمّة بجمالها. ويظهر ذلك جليًّا في تركيزها على ماكياج العيون القويّ والكثيف.

ias

 

إطلالة الماكياج الميتاليك مع تسريحة الريترو: لهذا الماكياج لن تحتاجي الا لظلال العيون باللمعة البنفسجية مع الماسكارا وأحمر الشفاه اللماع المماثل للون ظلال العيون. 

 

الاطلالة الطبيعية: الجأي الى الوان النيود في الماكياج مع التسريحة الويفي الكبيرة الحجم. ركّزي في هذا الماكياج على الالوان الترابية الدافئة وطبّقي البلاش البنيّ ومن خلاله حددي أنفك وارسميه بطريقة مستقيمة.

 

               إليكِ اجمل فساتين نجوى كرم 2013 بالصور

 

الاطلالة الجريئة بقصة الكاريه: مع هذه القصّة اختاري لون الشعر العسلي وسرّحي الغرّة النازلة على جبينك الى حدود حاجبيك. جرأتك في هذا اللوك لن تمنعك اعتماد ظلال العيون بالألوان اللماعة. طبّقيها على كامل جفونك العليا وحددي بها السفلى أيضًا. لهذا الماكياج إلجأي الى أحمر الشفاه الزهري الطبيعي بالملمس الناشف.

 

إطلالة الشعر الكثيف والألوان البرونزية: إنه لوك اللاحدود لأنّ تسريحتك تحاكي الشعر المموّج والمنفّش بطريقة عفوية مع الماكياج البرونزي الالوان وبالتقنية الدخانية التي لا تلزمك في التطبيق بأية حدود بما أن الماكياج الدخاني يعتمد على فرك الظلال عفويًّا بهدف خلق توازن مع الاضواء.

 

الاطلالة البراقة: اطلالة جريئة إذا تتطلّب استخدامًا لظلال العيون الفضية اللماعة، انه ماكياج دقيق! لذا اعتمدي الاي لاينر الاسود العريض وطبّقي الظلال الفضية اللماعة على جفونك العليا وتحديدًا تحت حاجبيك تمامًا لتخففي من وطأة اللون الفضي القوي. هذا الماكياج تناسبه التسريحة المبللة أو الشعر المالس المردود الى الخلف.

 

الإطلالة الانيقة: تلك التي اعتمدتها نجوى كرم في إحدى إطلالاتها والتي اختارتها بأحمر الشفاه الاحمر مع ماكياج العيون الدخانية بالألوان الخفيفة والناعمة وتسريحة الشعر المموّج الطبيعي.

 

الاطلالة المواكبة للموضة: لهذه الاطلالة لست بحاجة للإكثار من الالوان الرائجة والتقنيات الجديدة، يكفيك اختيار أحمر الشفاه البرتقالي مثلاً، كما فعلت نجوى كرم، لتعبّري عن مواكبتك لآخر الصيحات في عالم التجميل.

 

 7 لوكات للفنانة اللبنانية نجوى كرم، اختاري منها الانسب لإطلالاتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية