نجوى كرم قبل عمليات التجميل: فارق كبير بين صور الأمس واليوم!

نجوى كرم قبل عمليات التجميل

نجوى كرم قبل عمليات التجميل تختلف كثيرا عن نجوى كرم اليوم إذ يمكننا القول أن إفراطها في عمليات التجميل حولها الى إنسانة اخرى وغيرت من ملامحها بشكل كبير.

ias

لا يمكننا أن ننكر أن عمليات التجميل باتت هوسًا عند الكثير من النجمات اللواتي تجرد بعضهن من ملامحهن الطبيعية نظراً لإفراطهن بإجراء العمليات، ومن بين هذه النجمات هي المغنية اللبنانية نجوى كرم التي تُثبت لنا دائماً بإطلالتها أن العمر مجرد رقم!

تغيرت بشكل كبير!

لولا المبالغة في عمليات التجميل التي أجرتها عبر السنوات، لم تستطيع نجوى كرم البالغة من العمر 55 عاماً أن تتمتع بإطلالة شبابية تُظهرها كأنها عشرينية! تُظهر لنا هذه الصورة الإختلاف الكبير الذي طرأ على شمس الأغنية العربية منذ أول ظهور لها على الشاشة بحيث من الواضح عمليات التجميل العدة التي أجرتها وحقن الفيلر والبوتوكس الذي أظهرها أصغر من السابق.

نجوى كرم قبل عمليات التجميل

رغم أنها كانت من النجمات اللواتي يقلن لا لعملية تجميل الأنف، إلا أنها فاجأت الجمهور بإجراء هذه العملية منذ فترة قصيرة الى جانب عملية تعريض الفك ونفخ الخدود ونفخ الشفاه.

ونظراً للكم الكبير من عمليات التجميل التي أجرتها، شبّه العديد نجوى كرم الى نجمة عربية لبنانية مشيرين أنها أصبحت نسخة طبق الأصل عنها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية