نجوى كرم ونانسي عجرم ترتديان الفستان نفسه ولكن بشكل مختلف

نجوى كرم ونانسي عجرم ترتديان نفس الفستان

نجوى كرم ونانسي عجرم ترتديان نفس الفستان

أطلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في الحلقة السادسة من برنامج عرب غوت تالنت وهي الحلقة الأخيرة من تجارب الآداء بفستان قصير باللونين الأحمر والأسود من تصميم ستيلا مكارتني Stella McCartney ، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الفستان قد سبق وارتدته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في إحدى حلقات برنامج عرب أيدول بموسمه الثالث.

ias

وتعرّضت نانسي وقتها إلى موجة من الإنتقادات حيث أن الفستان مكشوفٌ وجريء، إلّا أن نجوى لم تلاقي الإنتقادات نفسها كونها ارتدته بشكل مختلف. نسّقت شمس الأغنية الفستان مع سروال ضيّق باللون الأسود برز أناقتها بشكل أكبر في حين أن طريقة نانسي في ارتدائها جعلها تواجه تعليقات لاذعة.

من ناحية أخرى أثار هذا الموضوع بلبلة إذ اعتبر البعض أنّه من المستغرب أن تقوم نجوى بتقليد نانسي وإعادة ارتداء الفستان نفسه، إلّا أنّه تبيّن فيما بعد أن نجوى لم تقتبس الإطلالة من نانسي إذ إنّ حلقات تسجيل تجارب الآداء من برنامج عرب غوت تالنت كانت قد انتهت من تصويرها  قبل عرض الحلقات المباشرة من برنامج عرب أيدول حيث ظهرت نانسي في الفستان نفسه.

في كلتي الحالتين، بدت كلّ من النجمتين اللبنانيتين رائعتي الجمال في الفستان وبرزت كلّ منهما جمال هذا الفستان المميّز على طريقتها الخاصّة.

يذكر أن أولى حلقات العرض المباشر من برنامج عرب غوت تالنت بموسمه الرّابع قد انطلقت مساء السبت 31 يناير وتميّزت بأجمل العروض الغنائية والرّاقصة التي أشعلت الجمهور.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الموسم من برنامج عرب غوت تالنت سيكون آخر موسم تشارك فيه الفنانة نجوى كرم، إذ أشارت لدى استضافتها في برنامج الحكم مع الإعلامية وفاء الكيلاني أن الموسم الرّابع من البرنامج هو الأخير لها إذ إنّها لا تحب أن يشعر الجمهور بالملل منها خاصّةً وأن هذا النوع من البرامج قد أصبح أكثر انتشاراً من قبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية