"نحن نصنع غرور البعض لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له".. صح أم خطأ؟

"نحن نصنع غرور البعض لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له".. صح أم خطأ؟

ما الخيبة سوى نتيجة حتمية لتوقعات نرسمها تجاه أشخاص منحناهم ثقتنا ببساطة، فكانت الخيانة والاذية نصيبنا والغرور والتكبر نصيبهم.

ias

من هنا، صحت المقولة الشهيرة " نحن نصنع غرور البعض لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له"، وبالتالي تذكري يا عزيزتي دائماً أن كيفية تصرفك مع الاخرين تحدد مسار العلاقة مع هؤلاء.

اختبري نفسك:ماذا تقول النساء الاخريات عنك؟

من هنا، لا يمكن لاحد ان يتكبر عليك إن لم تمنحيه الفرصة لذلك، خصوصاً ان الغرور والتصنع دليل على أن الشخص يعاني من ضعف قوي في الشخصية وقلة ثقة بالنفس يحاول تغطيتها بمحاولة التكبر على الاخرين، كما انه شخص متردد ويعاني فقدانا للثقافة او قدرة على التواصل الصحيّ او الصحيح مع الاخرين فضلا عن عدم قدرة واضحة على التأقلم ضمن أي محيط ينخرط فيه.

من هنا، إياك وإظهار مشاكلك أو هواجس للاخرين وحافظي على طبيعتك الحقيقية بعيدا عن التصنع أو محاولة ارضاء الاخرين، اضافة الى ضرورة التحلي بثقة عالية بالنفس وقوة شخصية، لان بذلك أقوى سلاح لمكافحة الغرور وتحجيم اي شخص متكبر تتواصلين معه. (تعرفي مع ياسمينة على4 حيل لتعيشي أسعد وأجمل أيام حياتك إذا كنت في العشرين)

فلا تدعي أي كان، حتى لو كان من تحبين، ان يستغل مشاعرك وحبك وثقتك، فكوني انت سيدة نفسك خصوصا انك امرأة جميلة ومميزة وذكية وتستحقين ان تحصلي على معاملة الاميرة.

فتحلي بشيء من حب الذات بعيدا عن الانانية او الغرور، فمن الضروري ان تكوني قوية الشخصية في ظل ما بتنا نعيشه اليوم من خيانة وأذية، ولا تسمحي لاحد بان يدفعك الى التشكيك بذاتك أو نفسك او قدرتك على النجاح، خصوصا انك تملكين كل مقومات القيادة والمواصفات التي تسمح لك بالتفوق والوصول الى اهدافك واحلامك والتميز دائماً.

 اقرئي المزيد: دخلت الغرفة فالتفت الجميع إليك وكنت محط الأنظار.. 3 حيل سهلة لذلك! فما هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية