نخبة خبراء التجميل في أي مكان أو وقت بلمسة واحدة مع InstaGlam

تعرفي على تفاصيل التطبيق الخاص يعالم التجميل InstaGlam

أعلنت اليوم شركة إنستاجلام عن إطلاق تطبيق الخدمات التجميلية (المنزلية) المنتظر Instaglam.co للأجهزة بنظام IOS.يمثل تطبيق إنستاجلام بوابة للتواصل بين خبراء التجميل والعملاء، في أي وقت وأيمكان داخل الإمارات العربية المتحدة. إنستاجلام هو التطبيق الأمثل لحجز خدمات خبراء التجميل المناسبة لكِ حيث يتيح التطبيق للعملاء الاختيار بين مجموعة متنوعة من خدمات التجميل لتصل إليهم (في راحة منزلهم أو) في أي مكان و في الموعد المختار.

ias

تقدم شركة إنستاجلام العديد من الخدمات المتعلقة بمجال التجميل للشركات و العلامات التجارية العالمية كتنظيم ورش عمل وتدريبات جماعية لاستخدام منتجات التجميل و العناية بالمظهر، كما تقوم بعمل جلسات تصوير وتجميل وغيرها. و تسعى الشركة الآن لتقديم خبرتها في صناعة التجميل إلى عملائها بطريقة مباشرة من خلال التطبيق.

تعرفي على تفاصيل التطبيق الخاص يعالم التجميل InstaGlam

يشكل تطبيق إنستاجلام نقلة نوعية في طريقة الوصول إلى خبراء التجميل و حجز الخدمات والحصول عليها عند الحاجة وفي أي مكان بطريقة موثوقة وفريدة من نوعها، حيث يشكل منصة يمكن للمستخدمين –مثل العرائس ومنظمي الحفلات وغيرهم- الوثوق بها عند التحضير للمناسبات الهامة.

لا تتطلب خدمات إنستاجلام الدفع النقدي، بل يتم الدفع بواسطة بطاقة الإئتمان من خلال التطبيق مباشرة. وبعدد قليل من النقرات، يمكن للعملاء الإختيار من بين مجموعة متنوعة من الخدمات المتاحة والتي تشمل تصفيف الشعر، وضع المكياج، تقليم الأظافر والتحضير للمناسبات الخاصة أو حتى دروس تعليم المكياج. مما يرضي العملاء و يمنح لخبراء التجميل فرصة مثالية لتنمية قاعدة عملائهم من خلال التميز في السوق التنافسية.

إقرئي المزيد: الكشف عن التعاون الكبير لأحمر شفاه ماك MAC MAKER لعام 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية