ندى زيدان تؤكد حملها بابنها الأول من جورج وسوف

حمل زوجة جورج وسوف

حمل زوجة جورج وسوف

خرجت سائقة الراليات وزوجة سلطان الطرب جوج وسوف الثانية ندى زيدان عن صمتها، خصوصاً بعد الشائعات التي طاولت وديع، الابن البكر للوسوف، بشأن اعتراضه على حمل زيدان وبأنها هربت إلى قطر خوفاً من الاجهاض، مؤكدةً خبر حملها.

ias

 

إلا أن زيدان أكدت حسن العلاقة التي تربطها بوديع، مشددة على أنه الابن الكثر قرباً منها ومن والده، لافتة إلى أن خبر حملها أفرح الجميع.

 

وكانت في الأيام الماضية، قد ضجت الساحة الفنية والمواقع الالكترونية بخبر حمل زيدان، وبغضب وديع من هذا الحمل ومطالبته لوالده بإجهاض هذا الجنين ما دفع بزيدان إلى الهرب إلى قطر بهدف الحفاظ على حياة الجنين.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن زواج جورج وسوف وندى زيدان تم منذ حوالي الـ9 أشهر واتسم بكثير من الغموض بشأن كيفية إتمامه وأحيط بالسرية التامة، خصوصاً أن وسوف لم يطلق زوجته السابقة.
وقد طاولت هذا الثنائي الكثير الشائعات بشأن العلاقة التي تجمعهما، وقد تحدث كثيرون عن وقوع الطلاق بينهما وعودة زيدان إلى قطر، إلا أن الأخيرة عادت وأكدت أن العلاقة بينهما ممتازة وأنها تعيش مع وسوف في البيت نفسه وترافقه في جميع رحلاته.

 

وكانت الصور الأكثر حداثة التي نشرت للوسوف تلك التي نشرها الإعلامي نيشان الذي التقطها خلال غذاء جمعه بالوسوف وعائلته في دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية