نساء إماراتيات يشاركن في "برنامج القيادات النسائية للتبادل المعرفي"

حصة تهلك مديرة إدارة التطوير والبحوث بمؤسسة دبي للمرأة

حصة تهلك مديرة إدارة التطوير والبحوث بمؤسسة دبي للمرأة

يتوجه إلى مملكة السويد الأسبوع المقبل وفد نسائي مكون من 16 قيادية إماراتية بارزة لبدء المرحلة الأولى من "برنامج القيادات النسائية للتبادل المعرفي"، وهو أول برنامج في المنطقة يستهدف تبادل الخبرات في مجال القيادات النسائية، بتنظيم من مؤسسة دبي للمرأة بالتعاون مع شبكة "نساء من أجل التنمية المستدامة" و"معهد ميل" في السويد. بحيث يعقد من 25 أغسطس إلى 1 سبتمبر 2013.

ias

 

                شاهدي صور النساء العربيات الاكثر جاذبية

والبرنامج الذي يضم عدداً من القياديات الإماراتيات البارزات من القطاعين الحكومي والخاص، ومجموعة من المشاركات من مملكة السويد، يركز على ممارسة أساليب القيادة المستدامة والتشاركية، والتبادل المعرفي والتواصل الثقافي في مجال القيادة.

 

             إكتشفي الفائزات بجوائز المرأة العربية 2013

 

وقالت حصة تهلك، مدير إدارة التطوير والبحوث في مؤسسة دبي للمرأة: "يعكس "برنامج القيادات النسائية للتبادل المعرفي" مساعي مؤسسة دبي للمرأة لتعزيز إمكانيات المرأة الإماراتية من خلال تبادل المعارف والخبرات بين القياديات البارزات من مملكة السويد ونخبة من القياديات الإماراتيات، لضمان توسيع نطاق التبادل الثقافي والمعرفي بين المؤسسات، وبناء شبكات التواصل في سعي لتطبيق القيادة المستدامة".

 

           في يومك العالمي… تألّقي بالماكياج القوي

 

ويضم الوفد المشارك، ست عشرة قيادية إماراتية ممن تملكن من الخبرة ما يناهز الخمس إلى عشر سنوات في مجال الإدارة، حيث تم اختيارهن من المؤسسات العامة والخاصة المختلفة. أما البرنامج فقد درس ليوفر للقيادات النسائية في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة استثنائية لتمثيل دولتهن، عن طريق بناء علاقات مهنية والتعرف على أفضل الممارسات الدولية.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية