نساء عليك إبعادهنّ عن عريسك خلال تحضيرات الزفاف

أبعدي هؤلاء النساء عن عريسك قبل الزفاف

خلال فترة تحضيرات الزفاف، تتعرّضين للكثير من الضغوطات، وقد تتفاقم المشاكل بينك وبين خطيبك بسببها، هنا عليك أن تكوني حكيمة في كيفية التعامل مع هذه المرحلة الدقيقة، وألاّ تجعلي تأثيراتها تؤدي دوراً سلبياً في مجرى العلاقة بينكما. بعض النساء المحيطين بك يفرضن عليك طريقة معاملة خاصة معهنّ، كل منهنّ بحسب العلاقة التي تجمعها بك. قد تتفاجئين بعنوان ضرورة " إبعاده" عنهنّ، ولكن ننصحك بهذا الأمر للأسباب التالية:

ias

  • صديقته المقرّبة: هذه الصديقة التي رافقته في طفولته ودراسته، ولا تزال هي المفضلة لديه والتي عرّفك عليها في بداية العلاقة. أنت تقدّرين هذه العلاقة التي تجمعهما، ولكن في مرحلة تحضيرات الزفاف، قد تجدين في أي اهتمام موجّه لها، هو بمثابة تجاهل لك، ولهذا السبب يفضّل ألاّ يكون قريباً منها بقوّة. إعرفي كيف تتصرّفين في هذه الحال، ولا تفسدي الصداقة التي جمعتهما، بل حاولي التوفيق، ولتكن بعيدة عن التحضيرات، ولكن من جهة أخرى، يمكنك دعوتها إلى الغداء خلال النهار، ولو أنه لم يكن معكما. (نصائح للعروس لتحافظ على علاقتها بالشريك خلال تحضيرات الزفاف).
  • زميلته في العمل: هذه الزميلة التي تشعرين أحياناً بالغيرة منها بسبب أو من دون سبب، يفضّل ألاّ تكون قريبة منه في تحضيرات الزفاف، لأنّ الأمر يستفزّك ويخلق الكثير من المشاكل بينكما، وهنا يمكنك أن تكوني صريحة معه وتخبريه منذ البداية ألاّ يتحدث عن تفاصيل التحضيرات أمام أحد في العمل، والاكتفاء بذكر الأفكار العمومية فحسب.
  • صديقاتك المقرّبات: أحياناً كثيرة يلعبن دوراً في التدخل بشكل كبير جداً في تحضيرات زفافك، ما يضايق العريس، لهذا من الأفضل أن يكون بعيداً عنهنّ إلى حدٍّ ما في هذه المرحلة.
  • والدته: وهنا لا نقصد أن تقلّلي من احترامها، وأن تقصيها من التدخّل في هذه التحضيرات، ولكن من الضروري أن تتحلّي دائماً بالذكاء في كيفية التعامل مع والدته، بمعنى آخر عليك أن تظهري لها كل الاحترام والتقدير، وأن تشركيها في تفاصيل الحفل وتحضيراته، شرط ألاّ تتيحي لها كل الفرص للتدخل في الاختيار.

إقرئي المزيد: طرق لتكسب العروس رضا والدة العريس خلال تحضيرات الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية