نساء هذه الأبراج تعرف استعادة الحبيب السابق

أبراج تستعيد حبيبها السابق

بعض الأبراج لا يكون الانفصال لديها نهائي، فحين تنفصل عن الحبيب تعرف استعادته واسترجاعه، فليس الانفصال دائمًا عبارة عن ابتعاد كلّي، وتمزيق للصور واعلان قرار صادر عن محكمة فهو بالنهاية نتيجة للعواطف، والعاطفة دائمًا مستعدة للمساومة واعادة النظر.

ias

فمن هي الأبراج التي تعرف استرجاع حبها الضائع مهما ابتعد عنها بطرقها الذكية والمدروسة وهل أنت منها؟ ولكن في البداية تعالي نكتشف بماذا يتذكرك حبيبك السابق بحسب برجك!

برج الثور

لا تدخل امرأة برج الثور في علاقات عاطفية لمجرّد نزوة، فحين تحبّ تستثمر في العلاقة وتعطيها من وقتها وأحلامها واصغائها، وحين يقع الانفصال سيشعر الحبيب بما خسره فهو خسر الوفاء والاهتمام والرعاية وخسر من يحبّه من دون شروط. سيعود، سيعود لا شكّ ولكن هنا على امرأة الثور أن تعرف اغتنام الفرصة وبدل ملاقاته بالعتب عليها أن تلاقيه بخطّة مدروسة تضمن عدم وقوعهما في الانفصال مرة أخرى.

برج السرطان

حين تغرم امرأة السرطان فحبها هذا يكون إلى الأبد، وفي قلبها ستبقى قطعة باسم حبيبها تنتظره متى يعود. هذا هو الواقع، بغضّ النظر عن كلّ ما ستحكيه وما تقوله، لذلك تجازف مرأة السرطان بالتلميح لحبيبها السابق بارادتها لاعادة المياه الى المجاريها وغالبًا ما تنجح ويعود اليها لأنها تعرف كيف تعيده اليها بذكاء. وأنت عزيزتي هل تعرفين أن تنتقمي من حبيبك بذكاء؟

برج الميزان

تستعيد امرأة برج الميزان حبيبها السابق دائمًا لأنها طيبة للغاية وتعتقد دائمًا أن الانفصال غيّره للأفضل فحين يعوز تفتح له ذراعيها، لأنها بعد الانفصال تأخذ الفرصة كي تعيد النظر بما حدث معهما وتحاول أن تتعلّم من خطئها بكلّ روح رياضية وتحرّد. .

فحين يعود شريكها السابق ويطلب فرصة ثانية، فإن امرأة الميزان تريد وتقصد أن تصدّق أن في قلبه أفضل النوايا وعدم منحه فرصة ثانية لن يكون أمرًا عادلًا. لذلك من واجبنا أن نعلّمك عزيزتيكيف يجب أن تتصرفي حين يعود الرجل الذي سبق وتركك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية