نساء يشاركن نصيحتهن للتخلص من الجلد الزائد بعد فقدان الوزن

نساء يشاركن نصيحتهن للتخلص من الجلد الزائد بعد فقدان الوزن

فقدان الوزن ليس أمراً سهلاً أبداً، فحتى بعد خسارة الكثير من الكيلوغرامات، سينتقل الكابوس إلى مشكلة الجلد الزائد، فهذا الجلد سببه تمدد الجسم مع اكتساب الوزن وتكوّن الدهون، ليبقى الجلد وتزول الدهون.

ias

الكثير من النساء اللواتي فقدن الوزن من خلال الرياضة والدايت شاركن نصائحهن فيما يتعلق بالأمر، أولاً، النساء اللواتي شاركن النصيحة فقدن أكثر من 50 كيلو، والجلد الزائد لا يحصل سوى مع هذه الحالات.

النصيحة المشتركة بين النساء هي، انسي خسارة الجلد الزائد من دون عملية، فالأمر بحسب الأطباء مستحيل. هذه العملية ستخلصك من أكبر مشكلة وهي ليست خطيرة أبداً، هي فقط تزيل الترهلات، وتشد المنطقة من دون أي مشكلة إضافية.

عليك أن تزيلي هذا الجلد ليس فقط لأنّ شكل الجسم معها غير مرضٍ، إنّما هي أساسية لأنّها قد تتسبب بالتهابات وأمراض جلدية لا بدّ من تجنبها. 

أخيراً، عليك أن تعلمي أنّ أي دعاية لكريم أو منتج تزعم أنّها تزيل هذه الترهلات، هي دعاية غير صحيحة! فهذه المشكلة لا يمكن أن تعالج أبداً بالمرهم أو المستحضرات. هي فقط تعالج بالعملية. كما أنّ الرياضة، ورغم فعاليتها الكبيرة والدور الذي تلعبه في اخفاء هذه الترهلات، ليست كافة، لكن طبعاً هذا لا يعني أن تتخلي عنها، فالشد والعضلات تساهم فياختفاء هذه الترهلات والجلد الزائد، وكلما كان العضل أكبر وأكثر، كلما كانت النتيجة أفضل. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية