نشاطات مسلية إستوحيناها من عائلة كارن وازن

نشاطات مسلية إستوحيناها من عائلة كارن وازن

تتعدد النشاطات المسلية للعائلة ياسمينة اختارت لك أجملها واستوحتها من عائلة كارن وازن المميزة لتساعدك على خلق جو دائم من الفرح في البيت.

ias

لا شكّ بأن كارن وازن أصبحت غنية عن التعريف لاسيما بعد الشهرة الواسعة التي اكتسبتها بفضل الأجواء الجميلة التي تجمعها بعائلتها المؤلفة من زوج وإبن وطفلتين توأم. لا تنفك كارن على نشر أجمل اللحظات التي تجمعها بهم حتى لُقبت أخيراً بالعائلة المثالية، لذلك اختارتها ياسمينة كي تستوحي منها أجمل النشاطات المسلية التي يمكن أن تمارسيها مع عائلتك لتخلقي جوا من المرح والتقارب بين الأفراد.

العاب التقاط الصور

إن هذه اللعبة تخلق جواً جميلاً جداً لاسيما وأنها تبقى ذكرى مميزة على شكل صورة. حاولي مع عائلتك اختيار لوحة معينة وتشكيلها ، كما يفعل إبن كارن في هذه الصورة وكأنه يحمل أفراد عائلته إلا أنهم في الحقيقة قاموا بتشكيل لوحة توحي بذلك.

تطبيق فيديوهات TikTok مع العائلة

إن تطبيق TikTok يشكل لعبة مسلية جداً للعائلة إذ يمكنك تقليد أي فيديو تريدينه أو قد تم تصويره على طريقتكم الخاصة. أجمل اللحظات مع العائلة يمكن حفظها على هذا التطبيق وتمضية وقت جميل ومسل كما تفعل تماماً كارن وازن مع عائلتها. اخترنا لك فيديو من بين عدد كبير من الفيديوهات يمكنك أن تسوحي منها بعض الأفكار وتطبقيها مع أفراد عائلتك لتخلقي المزيد من جو المرح والود.

لعبة الطابات

جميل أن تخلقي جواً من المنافسة ما بين الأفراد عبر لعبة تعزز ذلك. اليك هذه اللعبة مستوحاة من عائلة كارن وازن جربيها مع العائلة وراقبي ردرات فعلهم الجميلة . وفي المناسبة اليك من ياسمينة أهم الأمور العائلية التي يمكنك الطلب من زوجك القيام بها وأنتم في المنزل

المشاركة ببعض الأعمال المنزلية

تبدو فكرة المساعدة في الأعمال المنزلية سيئة أحياناً وغير مسلية لاسيما إن فرضت كواجب محتم على أفراد العائلة. لذلك يمكنك أن تحوليها الى لعبة جميلة من خلال مشاركتكم جميعاً في عمل صغير، كغسل السيارة على غرار ما فعلته كارن مع أطفالها أو حتى الطهي سوياً ، أو التنافس في ترتيب غرف النوم مع جائزة للرابح. وفي المناسبة تعرفي مع ياسمينة على مدونات عربيات ينافسن النجمات شهرةً وجمالاً مثل كارن وازن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية