نصائح Benefit لإطلالة مثالية في عيد الفطر

نصائح Benefit لإطلالة مثالية في عيد الفطر

ها هو العيد يقترب ولا شكّ بأنك تنتظرين هذه اللحظة بفارغ الصبر للإحتفال مع العائلة في لقاء ودي تتقاسمون خلاله فرحة العيد، وفي المقابل لا بدّ أنك بدأت تفكرين في جميع الحيل والخطوات التي تساعدك على التألق بإطلالة احتفالية جميلة تنضم الى ما تبقى من ذكرياتك مع العائلة. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية، لذلك اختارت لك ماكياج سموكي خفيف يبرز جمالك الى العلن من توقيع Benefit.

ias

يُعدّ ماكياج السموكي الخفيف على العينين مناسبًا للتجمعات العائلية ولاسيما لصاحبات العيون الداكنة، فالألوان البنية والبرونزية والذهبية تبرز جمال وجاذبية العيون الداكنة وتُضفي تأثيرًا أنعم مما تبقى من الألوان.

أما بالنسة للعيون الفاتحة فتنصحك ياسمينة باعتماد درجات مختلفة من اللون الخوخي لتعزيز بريق اللون الأزرق والأخضر، ولا تنسي طبعا تطبيق الماسكارا فهي توسع فتحة العين وتحدد رسمتها بأسلوب مفعم بالجمال لذلك لا بد من اعتمادها بالطريقة "التقليدية"، أي حمل عصا الفرشاة بشكل أفقي، ثمّ تحريكها على مستوى قاعدة الرموش قبل تمشيط هذه الأخيرة بها. بعد ذلك، استعيني بالرأس الكروي لفرشاة مسكارا They’re Real! واحمليها أيضا بشكل عامود، ثم ادفعي كلّ رمش إلى الأعلى وباتجاه الخارج عند الزاوية الخارجية للرموش.

لا بدّ من الإشارة أيضًا إلى أنّ تطبيق بلاش ورديّ اللون على الوجنتين يناسب معظم أشكال الوجه، وتنصحك ياسمينة بالإستعانة بـ Dandelion الرائع من Benefit ، ولا تنسي إضافة لمسة من الإشراق والتوهج على الجزء العلوي من عظام الخدين، لذا طبقي هايلايتر Watt Up! المتلألئ الذي يلائم مجموعة من ألوان البشرة.

من المهم جداً الا تنسي ماكياج الحواجب، لذلك مشطي الشعيرات جيداً وابدئي بملء الفراغات بخطوط شبيهة بالشعيرات وذلك بواسطة قلم الحواجب Precisely, my Brow Pencil الذي يعزز كثافة الشعيرات، أما لتثبيت حاجبيك ، استخدمي جل الحواجب الشفاف 24-HR Brow Setter .

وأخيراً، لا تنسي تطبيق القليل من ملمّع الشفاه واستمتعي بوقتك في احتفالات العيد!

إقرأي المزيد: إدعمي المرأة في رمضان ببشرة تتوهج سحراً مع Benefit

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية