نصائح أساسية للتخلص من حب الشباب والعناية بالبشرة في الصيف

نصائح أساسية للتخلص من حب الشباب والعناية بالبشرة في الصيف

تتعدد النصائح الأساسية للتخلص من حب الشباب والعناية بالبشرة في الصيف ياسمينة ستكشف لك الخطوات الأهم لتحافظي على بشرة مشرقة ونظيفة خالية من الشوائب .

ias

تحتاج البشرة لاسيما التي تعاني من حب الشباب لمزيد من العناية في فصل الصيف، بسبب ارتفاع الحرارة ونسبة التلوث، لذلك عليك عدم غض النظر عن أي خطوة أساسية تساعد في حمايتها والحفاظ على نظافتها وإشراقها وذلك من خلال:

تقشير الوجه

قشري بشرة وجهك لمرتين في الأسبوع لتتخلصي من خلايا البشرة الميتة وتنظفي أعماق مسامها جيداً. وتنصحك ياسمينة بعدم تقشيرها لأكثر من مرتين لاسيما إن كنت تعانين من حب الشباب كما تشدد على ضرورة اختيار تركيبة المقشر الناعمة والمناسبة لنوع بشرتك حتى لا تؤذي الحبوب ما يسبب في تهيجها وتكاثرها أكثر، لذلك تنصحك ياسمينة باستخدام مقشر الوجه اللطيف CODAGE Paris Micro Peeling Mask أو حتى Living Nature Skin Revive Exfoliant .

 Living Nature Skin Revive Exfoliant

إضغطي هنا لشراء هذا المنتج والإستفادة من مكوناته

تنظيف البشرة صباحاً ومساء

هي من أهم الخطوات التي عليك تطبيقها صباحاً وذلك للتخلص من إفرازات البشرة خلال تتنفسها خلال الليل، ومساء لتنظيف المسام جيداً من التلوثات وبقايا الماكياج . وفي المناسبة لا تبالغي أيضاً في فعل ذلك لأكثر من مرتين واحرصي على اختيار التركيبة المناسبة واللطيفة على البشرة التي تعاني لاسيما من حب الشباب حتى لا تسببي في جفافها وتقشرها ولذلك تنصحك ياسمينة باستخدام CODAGE Paris Micillar Water المثالي لتنقية البشرة وتنظيفها من الماكياج تاركاً إياهاً مرطبة .

 CODAGE Paris Micillar Water

إضغطي هنا لشراء هذا المنتج

تطبيق التونر

يعتبر التونر من أهم الخطوات التي تحرص على ترك أعماق مسامك نظيفاً ومعقماً، ولا يكتفي هذا المستحضر بذلك فحسب بل يعمل على تجهيز البشرة لتلقي الترطيب المثالي بعد عملية تنظيفها. وهنا تنصحك ياسمينة لاسيما باستخدام ESSE Toner وذلك لأنه يطهر أعماق البشرة وفي الوقت عينه يحسن وضع البشرة ويحميها من أضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية.

ESSE Toner لبشرة مشرقة نظيفة ومحمية من أشعة الشمس

إضغطي هنا للحصول على هذا المنتج

ترطيب البشرة

من المهم جداً ترطيب البشرة صيفاً وشتاء فهي خطوة أساسية للحفاظ على ليونة الجلد وشبابه، لكن في المقابل تنصحك ياسمينة أيضاً باختيار التركيبة ذات الأساس المائي وليس الغني بالزيوت وذلك لأن البشرة الدهنية تنتج ما يكفي من الزيت لتحاول ترطيب نفسها بنفسها ما قد يعرضك لمزيد من حب الشباب. وهنا تنصحك ياسمينة باستخدام ESSE Light Moisturizer لأنه الخيار الأروع لذلك.

ESSE Light Moisturizer

إضغطي هنا للحصول على هذا المنتج

وأخيراً، الى جانب الخطوات أعلاه، تنصحك ياسمينة بأن تنتبهي جيداً عند اختيار مستحضرات ماكياج البشرة لاسيما كريم الأساس لأن تركيباتها قد تكون كيميائية غنية بالزيوت وقاسية جداً على الوجه لاسيما الذي يعاني من حب الشباب، وهنا تنصحك ياسمينة باختيار التركيبة الخفيفة التي تسمح للبشرة بأن تتنفس مثل Living Nature Mineral Foundation

Living Nature Mineral Foundation

Living Nature Mineral Foundation

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية