نصائح ازالة الشعر تحت الجلد نهائيا وتجنب نموه من جديد

نصائح ازالة الشعر تحت الجلد نهائيا

ان كنت تبحثين عن نصائح ازالة الشعر تحت الجلد نهائيا، ياسمينة ستعرفك عليها لتتمكني من التخلص من شوائب البشرة والتمتع باطلالة مثالية تلفتي انظار من حولك.

ias

نصائح ازالة الشعر تحت الجلد نهائيا:

  1. تقشير البشرة: من الضروري ان تحرصي على تقشير البشرة من اجل التخلص من خلايا البشرة الميتة ويمكنك ان تقومي بمزج ملعقتين من السكر مع ملعقة من زيت الزيتون ودلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة اشطفيه بعدها بالماء الفاتر.
  2. الاسبرين: بعد تقشير البشرة يمكنك ان تعتمدي على خلطة الاسبرين التي تساعدك على التخلص من الشعر تحت الجلد. لذلك، قومي بطحن حبة من الاسبرين ثم اذبيها بالماء الفاتر ثم دلكي المنطقة حيث الشعر تحت الجد بالمزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة اشطفيه بعدها بالماء الدافئ.
  3. اعتماد الليزر: ايضاً من الاساليب التي تساعدك على التخلص من مشكلة الشعر تحت الجلد، هو اللجوء الى ازالة الشعر بالليزر التي تساعدك على التخلص من مشكلة الشعر الزائد نهائياً.

علاج طبي للشعر تحت الجلد:

كريم Kerapil من Noreva:

نصائح ازالة الشعر تحت الجلد نهائيا

هذا الكريم يساعدك على تقشير البشرة بفعالية وهو فعال جدا ليخلصك من الشعر تحت الجلد لجميع المناطق في الجسم الا ان النتيجة التي يقدمها لك ليست فورية بل تحتاج الى تكرارا العملية اكثر من مرة.

إذاً، بهذه الطريقة ستتمكنين من التخلص من الشعر تحت الجلد واستعادة نضارة بشرتك، وننصحك باعتماد بعض الخلطات الطبيعية الفعالة للتخلص من الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية