كل ما تريدين معرفته عن علامة Show Beauty

تمارا إكلستون، المؤسسة والمديرة الإبداعيّة لعلامة Show Beauty

تمارا إكلستون، المؤسسة والمديرة الإبداعيّة لعلامة Show Beauty

من العلامات التي تزداد شهرةً في عالم الأزياء والتجميل هي علامة Show Beauty، ونذكر عالم الأزياء تحديداً كون هذه العلامة هي من العلامات الرائدة في عالم الأزياء والمشاهير ما بين العروض والجلسات التصويريّة. تحظى ياسمينة بلقاء خاص مع مؤسسة العلامة والمديرة الإبداعية تمارا إكلستون، حيث أخبرتنا عن علامتها التي تديرها بالتّعاون مع روميل سواير والتي لاقت نجاحاً هائلاً وعالمياً منذ البداية. وإليك تسعة معلومات عليك معرفتها عن تمارا وعن Show Beauty:

ias
مجموعة مستحضرات Show Beauty الفاخرة
مجموعة مستحضرات Show Beauty الفاخرة

1. انطلقت علامة Show Beauty في عام 2013 لتقدّم مجموعة من مستحضرات تصفيف الشعر الفاخرة، وانطلقت في دبي في شهر مايو من ذات العام.

2. تتميّز العلامة بمستحضراتها الفاخرة لتجميل الشعر، وتقدّم 11 مستحضر منها الزيوت والكريمات والعطور والرشاش، وكلها تساعد على العناية بالشعر.لكل مستحضر فوائده الخاصة، منها ما يزيد الشعر لمعاناً وحيوية، وغيرها ما يزيد العشعر قوة وحجماً. في عام 2015 أطلقت العلامة مستحضرين جيدين هما الBalm والكريم بالإضافة إلى مستحضري الSpray وDry Shampoo بأحجام مصغّرة.

3. تتكوّن مستحضرات Show Beauty من خلطات فيها الفيتامينات والمكونات النباتية، ومضادات الأكسدة، والمجموعة كلها خالية من البارابان والسولفيت.

4. طالما حلمت تمارا إكلستون بأن يكون لديها علامة مستحضرات تجميلية خاصة بها منذ الصغر. كانت دائماً تشاهد والدتها تستعد وتبدو في غاية الأناقة، وساعدتها خبراتها في مجال عرض الأزياء والتقديم في الوصول إلى النجاح الذي هي عليه الآن، وأطلقت علامتها عندما لاحظت أن لم يكن هناك أي علامات تقدّم مستحضرات فاخرة كالتي تقدّمها هي.

5. استوحت اسم SHOW أي بمعنى العرض، من خبراتها في عالم الإعلام، فكانت دائماً حياتها عبارة عن عرض بطرق متعددة.

6. العبوات تعبّر عن الفخامة بحدّ ذاتها فاختارت تمارة تصاميم تعكس الرفاهية والجودة العالية التي تقدّمها العلامة وفيها تفاصيل من الكريستال والذهب الوردي.

7. تهتم مؤسسة العلامة تمارا بالعطاء ومساعدة الآخرين، فكانت دائماً تساهم في مشاريع الخير، ومن ضمنها مشروع إسمه Tamara Gives back والذي أطلقته عام 2008 لجمع المال من خلال عرض ملابس وأزياء للبيع بطريقة المزاد العلني.

8. من أهم نصائح العناية بالشعر التي تشاركك إياها تمارا هي استخدام مستحضرات الوقاية من الحرارة لحماية الشعر من التلف عند تصفيف الشعر باستخدام أدوات السشوار ومكواة الشعر. غير ذلك، تؤمّن بأن الشعر الجميل والحيوي يساعد على زيادة الثقة بالنفس والإحساس بالسعادة والرّوعة.

9. من أهم المستحضرات التي عليك تجربتها من Show Beauty حسب رأي تمارا هي الشامبو الجاف أي Dry Shampoo وكل المجموعة بشكل عام!

10. تتوفر مستحضرات Show Beauty في بلومينغديلز دبي، هارفي نيكولز دبي، ودبي مول وصالون Posh في برج خليفة.

إقرأي المزيد:

لقاء ياسمينة مع خبير العطور من بولغاري

وراء الكواليس مع ماك خلال عروض أزياء فاشن فورورد الموسم الخامس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية