4 أسرار عليك معرفتها عن الماسكارا

نصائح الماسكارا السليمة

يعدّ الماكياج لاسيّما ماكياج العيون من أهم العوامل التي تساهم في ظهورك بإطلالة مكتملة وساحرة، بعض المستحضرات يمكنك الإستغناء عنها في حياتك اليوميّة إلّا أن البعض الآخر كالماسكارا مثلاً يعدّ أساسيّاً لتتمتّعي دائماً بإطلالة جذّابة تسحر كل من حولك ، لذلك اكتشفي مع ياسمينة الأسرار الأربعة التي عليك معرفتها عنها.

ias

-للمحافظة على الماسكارا لأطول فترة ممكنة، ننصحك بالإمتناع عن تركها من دون غطاء أو تعريضها كثيراً للهواء وأنت تطبّقينها. إبقي دائماً بعيدة عن المكيّفات الهوائيّة وإلّا ستجفّ بسرعة ولن تستفيدي منها كما يجب. لذلك من الأفضل تطبيق الماسكارا في الأماكن المغلقة وغير المكيّفة.

-لتحصلي على إطلالة طبيعيّة ورموش جذّابة، اعتمدي القليل من الماسكارا على الرّموش السفلية من العين لتمنحينها لوناً أسوداً لا أكثر، أو يمكنك تركها على طبيعتا والإكتفاء برسم القلم الأسود لتتمتعي بالجاذبية المطلوبة لإطلالة ناعمة وجميلة.

-حتى لو أنفقتي المال الوفير لتبتاعي ماسكارا مميّزة، لا تبالغي في المحافظة عليها لأكثر من ستّة أشهر لأنّ المواد التي تحتويها لن تعيش أكثر وبذلك لن تمنحك النتيجة التي ترغبين بها بعد هذا الوقت الطّويل.

-لتحصلي على رموش جذّابة اعتمدي طبقة واحدة من الماسكارا على رموشك، انتظري قليلاً حتى تجفّ واكتفي بإضافة طبقة أخرى، بعدها انتقلي إلى تسريح رموش زاوية العين الخارجية والداخلية لعدة طبقات ما يمنحك عيوناً واسعة وجميلة مفعمة بالجاذبيّة.

اقرأي المزيد: إليك طريقة عمل مكياج عيون سموكي بالخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية