ياسمينة في مقابلة خاصة مع خبير التجميل من عيادة New Age Clinic في أبو ظبي

عيادة نيو آيج في أبوظبي

عيادة نيو آيج في أبوظبي

جمعنا لقاء خاص مع الدكتور صايل نواف أبو سيف، طبيب مختص بالأمراض الجلدية والتناسلية والعلاج بالليزر من عيادة New Age Clinic في أبوظبي. صاحب خبرة في مجال التجميل والجراحة الجلدية فقد بدأ العمل في هذا المجال في مستشفى الخدمات الطبية الملكية (مدينة الحسين الطبية) ومن ثم واصل الدراسة في ألمانيا حيث تخصّص في الجراحة الجلدية وجراحة الأورام ومن ثم في مستشفى توبينغتن للأورام الجلديـة إلى أن وصل إلى عيادة New Age Clinic حيث جمعنا به هذا اللقاء المميّز والغني بالمعلومات المفيدة عن مشاكل البشرة والعناية بها، وإليك تفاصيل الحوار:

ias

يشرفنا لقاؤنا بك دكتور صايل، أخبرنا عن بعض مشاكل البشرة الشائعة التي تواجهها النساء في الخليج؟

أكثر المشاكل التي تتعرّض لها البشرة في الإمارات هي الكلف، التصبّغات وجفاف البشرة والتجاعيد الناتجـة عن التقدم في السن أو الناتجة عن تعابير معينة في الوجه. تنتج هذه المشاكل في شكل أساسي نتيجة التعرض الكثيف لأشعة الشمس والتعرض الدائم للهواء البارد الناتج عن أجهزة التبريد ومن ثم الخروج إلى الجو الحار، وأخيراً وليس آخراً، يظهر نتيجة التأثير الهرموني في الجسم. يعد الشعر الزائد أيضاً أحد المشاكل الموجودة بكثرة في الإمارات في شكل خاص وفي الخليج في شكل عام.

خطوات تجميل بسيطة تحسّن مزاجك

ما هي الخدمات التي تقدّمها "عيادة نيو إيج" New Age Clinic التي تعتبر حلولاً لهذه المشاكل الشائعة؟

نحن في عيادة نيو إيج نتفهم مشاكل المرضى ونحاول بذل أقصى جهودنا لدعم اهتمامهم العالي بالعناية بالجمال والنضارة، لدينا مجموعة كبيرة من الخدمات التي تناسب أنواع البشرة كافة، والتي تحلّ معظم مشاكلها. فللكلف والتصبّغات لدينا الميزوثيرابي والتقشير الكيميائي بأحماض الفاكهة، للتجاعيد وعلامات التقدّم في السن نقدم خدمات الشدّ بالخيط والتي تعتبر من أسرع الطرق وأحدثها وهي غير جراحية، وتعطي نتائج فوريّة، كما أنها تدوم لفترات طويلة، نقدّم خدمات الحقن بالبوتكس والفيلر التي تساعد على إخفاء الكثير من تجاعيد الوجه. أما للتخلّص من جفاف البشرة والبثور فلدينا جهاز الهيدرافاشيل إذ تقوم خبيرة التجميل بتنظيف البشرة به ومن ثم تعمل على وضع المنشطات التي تعيد للبشرة طراوتها ونقاوتها. أما لإعادة نضارة البشرة فلدينا جهاز التقشير بالكريستال وغيرها الكثير من الخدمات.

ما هي أكثر الخدمات شهرة والتي تطلبها نساء الخليج بشكل متكرر؟

يزورنا الكثير من الزبائن بهدف الحصول على خدماتنا المميزة، مثل جلسات الميزوثيرابي للحفاظ على نضارة البشرة ونقائها، بالإضافة إلى جلسات تذويب الشحوم من دون جراحة، أما أكثرها طلباً فهي جلسات الليزر للتخلّص من الشعر في شكل دائم وخدمات إزالة تجاعيد البشرة بواسطة حقن البوتكس والفيلرز.

> "من المهم استخدام مستحضرات العناية بالبشرة التي تساعد على الحفاظ على رطوبة البشرة وحمايتها من أشعة الشمس"

ما هي النصائح التي تحب مشاركتها مع قارئات ياسمينة حول العناية بالبشرة والجمال؟

من المهم استخدام مستحضرات العناية بالبشرة التي تساعد على الحفاظ على رطوبة البشرة وحمايتها من أشعة الشمس، فهذه المستحضرات تساعد في تجنّب الترهّل المبكر وتحفظ البشرة بعيداً من التصبّغ، كما أن الغذاء المتوازن وشرب السوائل وممارسة الرياضة تعتبر من الأمور الأساسية للحفاظ على صحة البشرة والجسم في شكل عام، والأهم هو عدم إهمال صحة الجسم، واستشارة الأطباء عند ظهور أي علامة غير مطمئنة.

العناية بالبشرة في مراحل العمر المختلفة

هل هناك أي مستحضرات للعناية بالبشرة تنصح باستخدامها؟

كل حالة تختلف عن الأخرى، ولكنني أنصح باستخدام مستحضرات ترطيب تحتوي على واقٍ من أشعة الشمس لا يقل عن SPF 50.

ما هي الخدمات التي يجب على كل امرأة تجربتها في عيادة نيو إيج؟

تبحث جميع النساء عن أفضل الخدمات والعيادات للعناية بجمالهن، ونحن في عيادة نيو إيج كلينيك، نقدّم أفضل الخدمات من دون أي جراحة، وأهمها جلسات شدّ البشرة بواسطة الخيوط والتي يقوم بها أطباؤنا الأخصائيون.

صمّمت هذه الخيوط لتكون بديلاً سريعاً وغير جراحي لمن يرغب بنتائج جيّدة لشدّ البشرة إذ تقلّل الترهل في شكل ملحوظ في منطقة الوجه، وأطراف العين والرقبة، والجدير ذكره أن لا تأثيرات لديها أو أضرار جانبية، أنا أنصح بها بكل تأكيد وثقي بأنك ستحصلين على بشرة مشرقة ومشدوة.

تقدم عيادة نيو آيج مجموعة واسعة من خدمات وجلسات العناية بالبشرة والجمال، للمزيد من التفاصيل، بالإمكان زيارة الموقع الاكتروني للعيادة من خلال الضغط على الرابط أدناه:

New Age Clinic

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية