نصائح تجميلية من Clinique حصريًا لياسمينة

خصّت Clinique، شركة مملوكة من إيستيه لودر مصنّعة لمستحضرات العناية بالبشرة، والماكياج، والعطور، ياسمينة بمقابلة حصرية مع الد. David Orentreich خبير الجلد لديها ونائبة الرئيس Janet Padro المسؤولة عن تطوير المنتجات في العالم، واللذين تحدّثا عن كيفية العناية اليومية على طريقة Clinique وعن المستحضرات الجديدة التي تحدث هزّة إيجابية في عالم التكنولوجيا. إنّي أتحدّث عن الـ Ipad الذي يساعدك في 90 ثانية على تحديد نوعية بشرتك والمستحضرات التي تناسبها… إقرأي ما جاء في المقابلة الحصرية لياسمينة واستمتعي بجديد Clinique والنصائح التي تزيد بشرتك إشراقًا وجمالاً.

ias

*سؤال موجّه إلى الد. David Orentreich:*

– تعاني المرأة العربية من مشاكل عديدة في البشرة مثل الجفاف وظهور البثور، نظرًا للعوامل المناخية القاسية في منطقة الشرق الأوسط. ما الذي تقترحه للحفاظ على بشرة صحيّة كل يوم؟ وماذا عن الشابات اللواتي لا زلن في العشرينات، ويرغبن في تعبئة بشرة الوجه بالبوتوكس؟ هل يمكن تجنّب هذه الوسائل في سن مبكر؟

إنّ المحافظة على بشرة صحيّة كلّ يوم تتطلّب عناية يومية، كاتّباع طريقة Clinique للعناية بخطواته الثلاث 3-Step Skin Care System :التنظيف، التقشير والترطيب. إنّ تطوّر خطوات Clinique الثلاث للعناية بالمتطلّبات الأساسيّة للبشرة، تطال النساء والرجال على حدٍّ سواء، لكلّ الأعمار وكلّ أنواع البشرة.
أمّا إذا كانت المرأة تعاني من مشاكل بشرة محدّدة كالجفاف وظهور حبّ الشباب، لدى Clinique أيضًا مستحضرات خاصّة بهذه المشاكل مثل Moisture Surge و Acne Solutions والتي يمكن إضافتها على الخطوات الثلاث للعناية بالبشرة.
وإذا تمت العناية بالبشرة بواسطة المستحضرات الروتينية بنمط يومي، يمكن للشابات أن يتجنّبن اللجوء إلى الحقن والبوتوكس.

*أسئلة وجّهة إلى نائبة الرئيس Janet Padro:*

– تتميّز المرأة الشرق أوسطية ببشرتها الدهنية، كيف يمكنها اختيار المستحضر المناسب لبشرتها؟ هل من المضرّ أن تطبّق الماكياج وكريم الأساس كلّ يوم؟ هل من توازن يمكنها أن تحافظ عليه؟

من المهمّ جدًّا أن تعرف المرأة نوع بشرتها، لذا توفّر Clinique’s iPad Skin Diagnostic Tool المساعدة لكل امرأة لتحديد نوع البشرة كما لاقتراح مستحضرات العناية المناسبة بغضون 90 ثانية. بالإضافة إلى أنّ أصحاب الإختصاص لدى Clinique يعرفون بدقّة تفاصيل كل مستحضر وهم في جهوزية تامة لمساعدة كل مرأة لتختار المستحضرات المناسبة لبشرتها.
أمّا عن الماكياج، فلدى Clinique مستحضرات الماكياج الخاصة بالبشرة التي تعاني من مشاكل، مثل Pore Refining Solutions يساعد على التخفيف من لمعة البشرة كما يخفّض اتّساع المسام، بما أنّ إفراز الدهون يزيد بحسب حجم المسام.
ومع استعمال Pore Refining Correcting Serum تنخفض نسبة ظهور المسام على البشرة، مما يخفّض أيضًا نسبة الإفرازات الدهنية.
وأخيرًا، نختم مع مستحضر Pore Refining Solutions Stay-Matte Hydrator إنّه مرطّب يساعد على تجفيف البشرة من الدهون.
أما للمرأة التي تطبّق كريم الأساس يوميًّا، لدى Clinique كريم أساس Stay-Matte Oil Free Makeup، خفيف بتركيبته، يمتصّ لمعة الدهون، ويدوم طول النهار كما يقاوم التعرّق.

حاربي تجاعيد بشرة حول العينين مع Clinique

– إنّ علاجات تبييض البشرة منتشرة كثيرًا في الشرق الأوسط لأنّ المرأة العربية تعاني من البقع السوداء. هل من طريقة لتجنّب ظهور البقع السوداء؟ ما هو العلاج الأفضل؟

عندما تتعرّض البشرة للعوامل الخارجية المؤذية والقاسية، تصبح ضعيفة وتتعرّض بسرعة للهيجان مما يزيد من نسبة إنتاج الميلانين. في الواقع هيجان البشرة جراء عملية التنظيف المبالغ بها تسبب أيضًا تفاوتًا بألوان البشرة.
إنّ المصحّح Even Better Clinical Dark Spot Corrector يعمل على توحيد لون البشرة بتركيبته المثبّتة علميًّا. إنّه غير مضرّ للإستعمال الطويل الأمد، وتحديدًا لصاحبات البشرة الحساسه. إنّه ملائم لكل أنواع البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية