نصائح تزيد جمالك مستوحاة من الفتيات الصغيرات

افكار للجمال مستوحاة من الفتيات الصغيرات

افكار للجمال مستوحاة من الفتيات الصغيرات

غالباً ما تسدي الناضجات النصائح إلى الفتيات الصغيرات، وغالباً ما يقتدي هؤلاء بإطلالات الشابات اليافعات. هذه المرّة ياسمينة قلبت المعادلة، وتلفت نظرك إلى مجموعة من الخطوات والأفكار التي تقوم بها هؤلاء الفتيات، لتكون سبلاً تزيد جمالك من دون حسبان: 

ias

 

           استعمالات مستحضرات الأطفال للعناية بالجمال

 

– تمتّعي بوضع الماكياج: الفتيات الصغيرات لا يستعملنأدوات المكياجفقط لزيادة جمالهنّ، بل هي تتحوّل إلى دمى متحركة يشعرن بالسعادة والمتعة خلال استعمالهنّ إياها، وهذه الفكرة تجعلك تتمتعين بفكرة وضعه من دون أن تأخذ النتيجة الحيّز الأكبر من ذهنك، لأنّك بذلك تحولين هذا الفن إلى عملية ميكانيكيّة جافة. 

 

– لا تفكري بآراء الناس: يجب ألا تضعي ردات فعل الناس دوماً أمامك، بل إفعلي ما يسعدك، تماماً كتلك الفتيات اللواتي يلوّن وجوهنّ بأغرب الألوان، غير آبهات لنظرات الاستهجان التي قد تعلو وجوه الغير. فتحلي يوماً بجرأتهنّ وكوني واثقة من ماكياجك. 

 

           هكذا تبنين صورتك في عيني الآخرين 

 

– نامي لفترات طويلة: نلاحظ أن الفتيات الصغيرات ينعمن بقسط وافر من النوم، وهذا ما عليك تماماً فعله، لأنّ القسط الوافر من النوم وعدم المعاناة من الأرق يريح بشرتك، ويمنح وجهك الصفاء والنضارة والحيوية التي يحتاجها. 

 

– تجرأي على الماكياج القوي واللامع: لا تخشي اللمعان في ماكياجك، فأنت بحاجة أحياناً إلى الخروج من دائرة الماكياج الناعم، والذهاب بجرأة إلى الماكياج القوي واللامع، لأنّ هذا النوع من الإطلالات يمنحك البريق والتألق، وهو ما يعجز الماكياج البسيط عن فعله. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية