نصائح تساعدك على اختيار الأزياء التي تظهرك بشكل أنحف

تسعى النساء دائماً، خصوصاً صاحبات الوزن الزائد، للحصول على إطلالة تظهرن فيها أنحف وأكثر رشاقة. وقد سبق لياسمينة، في عدّة مواضيع سابقة، أن قدّمت بعض النصائح للنساء الممتلئات، لذا فإنّنا نقدّم اليوم مجموعة من النصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند انتقاء الملابس لتظهري رشيقة وتخفي عيوب جسدك:

ias

 

إكتشفي بالصور أبرز نصائح الموضة لتظهري بإطلالة رشيقة

 

إختاري الملابس التي تناسب مقاسك تماماً، فلا تشتري الملابس التي تلتصق بالجسم أو تحدّده، بل احرصي على اختيار القطع التي تعزّز إطلالتكِ وقوامكِ. وبالتالي، إختاري الأقمشة العاديّة وابتعدي عن أقمشة الـ Stretch أو الجرسيه.

كما أنصحك باختيار الألوان الداكنة، وخصوصًا اللّون الأسود الذي يخفي مناطق السمنة والترهّلات، فيجعلك تبدين أنحف.

إبتعدي عن الأقمشة المطبّعة، أو التي تحتوي على رسومات كبيرة، واختاري الأقمشة الرقيقة فهي تجعلك تبدين أنحف، ولكن احرصي على ألاّ تكون شفّافة أو ارتدي قميصاً قطنيّاً تحتها. بإمكانك مثلاً، إرتداء بلوزة باللّون الخمري، فوقها جاكيت متوسّطة الطول من الجلد الأسود مع تنورة سوداء عالية الخصر.

إرتدي البلوز أو الفساتين ذات الفتحة على شكل “V” فهي الأنسب لك، لأنّ الياقة العالية تجعل الرقبة تبدو قصيرة. وتجنّبي ارتداء الملابس ذات الخطوط الأفقيّة فهي تجعل الجسم يبدو سميناً مهما كان نحيفاً.

إختاري الجينز القابل للمطّ عند منطقة الخصر، ذا القصّة المستقيمة بألوان داكنة، مثل الأسود والرمادي الداكن والبوردو والكحلي. وابتعدي عن الجينزات ذات القصّات الواسعة كالـ Boyfriend Jeans، والجينزات ذات الألوان الفاتحة، خصوصاً الأبيض، أو تلك الممزّقة أو المعرّقة، إذ تجعلك تبدين أكثر امتلاءً. أمّا الـ Leggings فهو من القطع الأساسيّة في خزانة المرأة، لذا احرصي على اتّباع هذه النصائح لاختيار اللّيغينغ المناسب.

 

ومع اقتراب فصل الصيف وموسم البحر، إتّبعي هذه النصائح المهمّة لتتخلّصي من مشكلة الوزن الزائد وتختاري ملابس السباحة المناسب لقوامك.

 

وأخيراً، لا تتّبعي الموضة وحسب، بل اختاري ما يناسب شكل جسمك وأسلوبك، وكوني دائماً على ثقة من جمالك، فالثقة بالنفس تجعلك تبدين أجمل وأنحف، واتّبعي الخطوات السّابقة من ياسمينة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية