5 نصائح تطبّقها النجمات ليبدون جميلات من دون مكياج

نصائح تطبقها النجمات ليبدون جميلات من دون مكياج

مصدر الصورة: حساب كيندال جينر الرسمي على انستغرام kendalljenner@

نخبرك عن نصائح تطبقها النجمات ليبدون جميلات من دون مكياج، خصوصًا من منهنّ يضطررن إلى الظهور من دون تطبيق أيّ مستحضر جماليّ في بعض الأدوار التمثيليّة أو الحملات الإعلانيّة، على عكس النجمات اللواتي يصعب التعرّف عليهن من دون مكياج.

ias

إضافة إلى التقنيّات الغريبة التي تطبّقها النجمات للعناية بجمالهنّ، هنّ يحرصن أيضًا على الالتزام بخطوات ينصح بها كلّ أطبّاء الجلد للتألّق ببشرة صافية ونضرة حتّى ولو لم يضعن الفاوندايشن وغيره من المستحضرات التي تخفي الشوائب. فتعرّفي عليها مع ياسمينة، ولا تهملي تطبيقها!

الالتزام بالروتين اليومي للعناية بالبشرة

تلتزم كلّ نجمة تحافظ على بشرتها بتنظيفها يوميًّا وتطبيق التونر والكريم المرطّب، على شرط أن تكون كلّها بتركيبات تتناسب مع نوعيّة بشرتها، وذلك في الصباح، وقبل النوم بعد أن تزيل كلّ آثار المكياج.

تقشير البشرة

تقشير البشرة هي من أهم الخطوات للحفاظ على نضارتها، إذ أنّها تساعد على إزالة الخلايا الميتة والأوساخ والإفرازات المتراكمة التي تتسبب بظهور عدّة شوائب، ولذا تحرص النجمات على القيام بهذه الخطوة مرّة في الأسبوع، أو كلّ أسبوعين، حسب حاجة البشرة!

تجنّب العادات السيّئة

تؤثّر العادات السيئّة جدًّا على االبشرة، ومنها نذكر التدخين والسهر كثيرًا وتناول الأطعمة السريعة، وغيرها من الأمور التي تسرّع شيخوخة البشرة وتتسبّب بظهور عدّة شوائب فيها، ولذا، نلاحظ بأنّ النجمات اللواتي يتّبعن نظام حياة صحيّ، يتمتّعن ببشرة رائعة الجمال.

> التزمي بتطبيق هذه النصائح وستلاحظين أن بشرتك رائعة ولا تحتاجين لتطبيق أي مستحضر مكياج.

الإكثار من شرب المياه

شرب المياه أمر في غاية الأهميّة للتمتّع ببشرة نضرة، إذ أنّه يساعد على ترطيبها من الداخل، وبالتالي يعزّز عمل الخلايا ويقوّيها ويبقيها ناعمة ومرنة وصافية.

تطبيق الكريم الواقي من أشعّة الشمس

من أبرز النصائح التي تطبّقها جاين فوندا لبشرة شابة في عمر الـ 83، تطبيق الكريم الواقي من أشعّة الشمس قبل الخروج من المنزل، حتّ في الأيام التي يكون فيها الطقس باردًا، فهو يشكّل بمثابة عازل يحمي البشرة من مختلف العوامل المضرّة بها، مثل الغبار والملوّثات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية