نصائح جديدة من Balmessence للعناية بالشعر في صيف 2020

نصائح جديدة للعناية بالشعر في صيف 2020 مع Balmessence

تتعدد النصائح للعناية بالشعر في صيف 2020 ياسمينة ستكشف لك كيفية فعل ذلك على طريقة علامة Balmessence الرائدة في مجال الحفاظ على شعر جميل بتركيبات عضوية.

ias

حلم كل إمرأة يمكن في التألق بشعر مفعم بالحيوية وصحي في الصيف لاسيما وأنه معرض لمزيد من المخاطر إن كان بسبب أشعة الشمس القوية أو مياه السباحة السامة أو حتى بسبب كثرة الإستحمام وتسريحه بفضل المناسبات، لذلك ستعرفك ياسمينة على مجموعة Amber Rose للعناية بالشعر من Balmessence فلا تفوتي فرصة اكتشافها.

زيت الشعر Scented Organic Hair Oil Amber Rose

زيت الشعر Scented Organic Hair Oil Amber Rose

إن تركيبته العضوية المعطرة كفيلة بأن تعيد الى شعرك حيويته وجماله الطبيعي، كما أن القليل منه سيعزز لماعيته ويغذيه في الوقت عينه .طبقيه على شعرك من الجذور حتى الأطراف لأطول فترة ممكنة خلال النهار قبل غسله بالشامبو وسيساعدك في الحفاظ على توازن الرطوبة ليكون دائما مفعما بالحياة.

منظف الشعر Amber Rose

منظف الشعر Amber Rose

هذا المستحضر بديل طبيعي للشامبو يعمل على استعادة صحة الشعر وتنظيفه وتطهيره من الفطريات وغيرها في الوقت عينه. ستغذي تركيبته الثورية شعرك وتحميه بينما تقدم له أيضاً لمعان ورطوبة مثاليين. يُذكر أنه يمكنك استعماله لمرتين أو 3 فقط في الأسبوع.

كونديشونير Amber Rose بـ 4 استعمالات

كونديشونير  Amber Rose بـ 4 استعمالات

تم تصميم هذا المستحضر ليكون متعدد الإستعمالات إذا يمكنك وضعه مباشرة بعد التنظيف، من الجذور حتى الأطراف ليغذيها وينعمها ويرطبها، أو يمكنك الإكتفاء بتطبيقه عند الأطراف بعد تصفيف الشعر ما يمنحك ملمساً ناعماً، وشعر مرطب ولامع ومفعم بالحيوية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية