نصائح جمال على كل إمرأة الإصغاء إليها في العام 2017

نصائح جمال على كل إمرأة الإصغاء إليها في العام 2017

حلول عام جديد يشعرك بإحساس التجدد الذي يجب أن ينسحب على إطلالتك بالدرجة الأولى، فالمرأة المرتاحة مع شكلها الخارجي، والعاشقة لجمالها في المرآة، هي التي تستطيع النجاح على الصعد الحياتية الأخرى، وهي وحدها قادرة على تحقيق الإنجازات أينما حلّت. ياسمينة التي تسعى دوماً لأن تكوني أنت هذه المرأة تسديك مجموعة من نصائح الجمال، وتطلب منك الإصغاء إليها وتنفيذها!

ias
  • لا تساومي مطلقاً على صحّة بشرتك، فحان الوقت لتعرفي أنّ البشرة الصحية الحيوية هي أساس الجمال، وهي نقطة الارتكاز للجاذبيّة الحقيقية. فلا تتجاهلي مطلقاً روتين العناية ببشرتك، النهاري والمسائي. 
  • إكسري روتين الجمال الذي اعتدت عليه لسنوات، وأطرقي باب ماركات وكريمات جديدة ذات نتيجة فعّالة، فأي تغيير بسيط ومدروس سيخدم تألق إطلالتك. (قرارات جريئة ستجعلك إمرأة أكثر جمالاً في العام 2017!).
  • لا تقعي أسيرة الصيحات التي تتبناها النجمات، واختاري منها ما يناسبك ويتوافق مع معايير الأناقة الصحيحة. إعرفي ألوان الماكياج والصيحات التي تظهرك أكثر جمالاً، وليس الأكثر عصريّة.
  • لا تكوني أيضاً أسيرة ما يقدّم إليك على يوتيوب، خصوصاً فيما يتعلق بالفيديوهات التي تعلمك خطوات الماكياج أو الشعر. فهؤلاء ليسوا كلّهم محترفين في عملهم.
  • حان الوقت لتضعي كريم الوقاية من الشمس يومياً داخل جدران المنزل، وثلاث مرات خلال النهار. ولا تحصري استعماله بفصل الصيف أو خلال التعرّض لأشعّة الشمس فقط.

إقرئي المزيد: خطوات أكيدة تضمن لك دخول القفص الذهبي في 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية