استعيني بهذه النصائح وانسي علامات تعب ما تحت العين

استعيني بهذه النصائح وانسي علامات تعب ما تحت العين

فئة كبيرة من الشابات يعانين عن عمر مبكر من علامات تعب ما تحت العيون ما يبديهن أكبر سنا ويؤثر سلباً على ثقتهن بأنفسهن. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة والشابة العربية إختارت أن تعرّفك على أهم النصائح التي تعالج هذه المشكلة وتمنع ظهورها من جديد عن عمر مبكر. طبقيها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مشرقة ومفعمة بالحيوية.

ias

  • تدليك يومي بمكعبات ثلج ماء الورد:ضعي ماء الورد في قوالب الثلج في الثلاجة واستعيني يومياً عند المساء بمكعب واحد، دلّكي به منطقة تحت العيون لدقيقتين على الأقل، ومرريه لو أردت على كامل بشرة الوجه، لشدها والحفاظ على رونق إشراقها. يُذكر أن ماء الورد المثلّج يرطب البشرة ويملأ خطوطها الجافة هذا غير أنه يشد البشرة ولتظهر دائمة الإشراق والإنتعاش.
  • شرب المياه بكميات كافية: إشربي يوميا ليترين على الاقل من المياه، فترطيب بشرة تحت العيون من الخارج لا يكفي لمنع تجاعيدها، بل عليك ترطيبها من الداخل أيضا من خلال شرب المياه وتناول حميات غذائية غنية بالخضار والفاكهة.
  • النوم لـ8 ساعات: إن كنت من اللواتي يكتفين بـ 5 أو 6 ساعات من النوم، فلا بد من أنك تعانين حتما من مشكلة تجاعيد وتعب ما تحت العيون. عليك أن تعلمي جيدا أن النوم يعزز عمل الكولاجين في البشرة كما ينشط الدورة الدموية ما يمنع ظهور التجاعيد وعلامات التعب المبكرة. من هذا المنطلق إحرصي على النوم يوميا من 7 الى 8 ساعات.
  • خلطة الخيار وزيت الزيتون: إستعيني لمرتين في الاسبوع على الأقل بخلطة زيت الزيتون الغنية بالفيتامين E وشرائح الخيار المرطبة. إكتفي بتغميس الخيار بالزيت لدقيقتين ثم طبقي الشرائح على بشرة تحت العيون لـ 20 دقيقة.

إقرأي المزيد: تستخدمها النجمات العربيات، صابونة البقدونس تحد من ظهور التجاعيد وتعلاج الكلف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية