نصائح ذهبية للعناية بالبشرة في الثلاثين

نصائح ذهبية للعناية بالبشرة في الثلاثين

لا يمكن أن يكون سن الثلاثين مرحلة تعزز فيها المرأة ثقتها بنفسها، ما لم تترافق مع نظام دقيق للعناية بالبشرة، فالمحافظة على الشباب والجمال هو جزء لا يتجزأ من الأسس التي تبني هذه الثقة. اليوم ياسمينة ستسديك مجموعة من النصائح الفعالة التي تحقق لك هذا الهدف، وتجعلك تتمتعين ببشرة جميلة وشابة من دون أن تنفقي الكثير من الأموال.

ias
  • التنظيف صباحاً ومساءً: اغسلي وجهك مرتين يومياً لإزالة الزيوت الزائدة والأوساخ والماكياج. وبغض النظر عن نوع بشرتك، عليك بتنظيفها مرتين في اليوم للحصول على أفضل النتائج وحمايتها من الأوساخ والزيوت وغيرها من الشوائب التي تتعرض لها طوال اليوم.
  • الترطيب يومياً: ابدئي يومك باستعمال مرطب يحتوي عامل واقي من أشعة الشمس بدرجة SPF لا تقل عن 15. ولا تنسي المرطب ليلًا، فهو يساعد على تعزيز عملية تجديد خلايا البشرة الطبيعية. لذلك خصصي بعض الوقت لترطيب بشرتكباستخدام مرطب معزز بمكونات تساعد على الحد من علامات التقدم بالسن، مثل النياسيناميد والببتيدات كمنتج "Olay Regenerist Micro-Sculpting cream" الذي يتفوق على عدد من الكريمات المهمة جداً، بما فيها منتج بسعر يساوي 440USD.
كريم أولاي للعناية بالبشرة
  • اعتماد نمط حياة صحي: بما أنك دخلت مرحلة الثلاثين، قد تبدئين بملاحظة نتائج السنوات السابقة التي دأبت فيها على السهر متأخرة وتناول الطعام في الخارج. من المرجح أن يساهم عدم حصولك على نوم كاف وعدم الالتزام بنظام غذائي جيد في جعل بشرتك تبدو شاحبة وجافة أو باهتة. لذا توقفي عن تناول الوجبات السريعة وابدئي بتناول خمس حصص على الأقل من الفواكه والخضار يومياً، إلى جانب الكثير من الحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهن. كما ننصحك بشرب الكثير من الماء.

لا تندمي بعد فوات الأوان لعدم رعاية بشرتك في هذه الفترة المهمة، فكل ما هو مطلوب منك اليوم الالتزام بروتين العناية، ليضمن لك راحة البال حتى تكون بشرتك صحية ومتألقة مدى الحياة.

إقرئي المزيد: كريم جديد من Olay يتفوق على 10 من أفخر الكريمات المرطبة في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية