طريقة ازالة الشعر بالموس بنصائح بسيطة

طريقة ازالة الشعر بالموس

ان طريقة ازالة الشعر بالموس هي من الاساليب التي تعتمدينها من اجل التخلص من الشعر الزائد، والتمتع ببشرة ناعمة وبملمس حريري. لذلك تقدم لك "ياسمينة" هذه النصائح.

ias

1- ضرورة تقشير البشرة:

قبل تطبيق عملية ازالة الشعر، من الضروري ان تحرصي على تقشير البشرة، فهذه الطريقة ستساعدك على التخلص من خلايا البشرة الميتة وتمنحك بشرة ناعمة وحريرية بعد عملية ازالة الشعر. لتقشير البشرة، يمكنك ان تخلطي ملعقة من العسل مع ملعقتين من السكر ودلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- تنظيف البشرة:

غالباً ما تعاني غالبية النساء بعد عملية ازالة الشعر، منظهور الشعر تحت الجلد وبالتالي يتسبب هذا الامر بظهور الشوائب في قدميك. لذلك، ننصحك بعد عملية ازالة الشعر ان تقومي بواسطة فرشاة خاصة وقومي بحف رجليك ولاحظي الملمس الناعم الذي ستحصلين عليه.

3- اختيار الشفرة المناسبة:

من الضروري عند اختيار ازالة الشعر بالموس، ان تحرصي على اختيار الشفرة المناسبة من الماركات العالمية المعروفة على ان تحتوي على شريط ترطيب التي لا تتسبب بالتهابات البشرة.

4- كريم الحلاقة المناسب:

من الضروري ان تحرصي على عدم ازالة الشعر بالموس بدون الاستعانة بكريم الحلاقة، واحرصي على اختياره بنوع يتناسب مع بشرتك، فهو سيترك بشرتك ناعمة خالية من الشوائب.

5- طريقة ازالة الشعر:

من الضروري ان تحرصي عند ازالة الشعر بالشفرة او بالموس، الا تقومي بتمريرها بكل الاتجاهات بل احرصي على تمريرها بعكس اتجاه نمو الشعر اي من الاسفل الى الاعلى.

إذاً مع هذه الطريقة ستتمكنين من ازالة الشعر بالموس، ويمكنك ايضاً اعتماد بعض الخلطات الطبيعية التي تساعد على التخلص من الشعر الزائد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية