طريقة لتطويل الاظافر بسرعة شديدة بخلطات سهلة التحضير

نصائح طريقة لتطويل الاظافر بسرعة شديدة

ان نصائح طريقة لتطويل الاظافر بسرعة شديدة هو من الامور التي تبحثين عنها لتحصلي على اظافر جذابة. لذلك، تعرفي مع "ياسمينة" على هذه النصائح والخلطات.

ias

1- نصائح لتطويل الاظافر:

من الضروري قبل تطبيق اية خلطات تساعد على تطويل الاظافر بسرعة، الالتزام ببعض النصائح في مجال العناية بالاظافر.

  1. ارتداء القفازات: من الضروري ان تحرصي على ان ارتداء القفازات عند القيام باية اعمال تنظيف او تعريض اظافرك للمواد الكيميائية التي يمكن ان تتسبب في تكسر الاظافر.
  2. الحفاظ على الاظافر جافة: من الضروري ان تحافظي على اظافرك جافة حتى تمنعي تكوّن الفطريات على اظافرك ومن الضروري في حال وجودها ان تعملي الى معالجتها على الفور.
  3. عدم قضم الظافر: ان كنت تعانين من مشكلة عادة قضم الاظافر، فمن الضروري ان تعمدي الى التخلص من هذه العادة فهي الخطوة الاولى في طريق استعادة اظافرك الطويلة.
  4. تعريض الاظافر لاشعة الشمس: قد تتفاجأين الا ان تعريض الاظافر لاشعة الشمس، من شأنه ان يساعدك على مد اظافرك بالفيتامين D الذي يساهم في تقوية الاظافر وعدم تكسرها.
  5. الحصول على الفيتامينات الضرورية: احرصي على التأكد من حصولك على الفيتامينات والمعادن التي يحتاج اليها جسمك وبالتالي اي نقص فيها يمكن ان يؤدي الى تضرر الاظافر. وهنا ننصحك باستشارة الطبيب المختص ليصف لك مجموعة من الفيتامينات التي يمكن ان تنقص في جسمك.

2- خلطات لتطويل الاظافر بسرعة شديدة:

  1. خلطة الليمون وزيت الزيتون: هذه الخلطة الى جانب قدرتها على تطويل الاظافر بسرعة ستساعدك على تبييض الاظافر. لذلك، اخلطي ملعقة من عصير الليمون مع ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون. سخني المزيج لمدة 20 ثانية في المايكرويف. انقعي اظافرك في الوعاء لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء الفاتر.
  2. خلطة جوز الهند: يساعدك زيت جوز الهند على ترطيب اظافرك وبالتالي يساهم في تسريع تطويلها. كل ما تحتاجين اليه هو تسخين ملعقتين من زيت جوز الهند ثم قومي بدهن اظافرك بالزيت بحركات دائرية قبل الذهاب الى النوم.
  3. خلطة زيت الكتان: ان زيت الكتان فعال جداً في مجال العناية بالاظافر ليساعدك على تطويلها والتمتع باظافر جذابة. كل ما عليك فعله هو تدليك اظافرك بزيت الكتان بحركات دائرية ثم ارتدي القفازات واتركيها على اظافرك لعدة ساعات ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تطويل الاظافر بسرعة شديدة مع هذه النصائح والخلطات، من الضروري ان تحرصي على تطبيق المناكير بطريقة جذابة تبرز جمال اظافرك الطويلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية