6 نصائح في الموضة لتعزّزي جمال جسمكِ الممتلىء

نصائح في الموضة لتعزيز جمال الجسم الممتلىء

نصائح في الموضة لتعزيز جمال الجسم الممتلىء تهمّ كلّ امرأة تحرص على الحصول على إطلالة مواكبة للموضة، مهما كان شكل جسمها، فهي يمكنها أن تتميّز بأسلوب رائع إذا اختارت الأزياء التي تتناسب مع شكل جسمها.

ias

مهما اختلف مقاس المرأة، ستجد دائمًا ما يبرز جسمها بطريقة مثاليّة، إذ يمكنها اتّباع حيل في الموضة تعزز جمال الخصر، والخطوات التي تمنحها إطلالة رائعة، وتجنّب الأخطاء التي تبعد عنها الأناقة. وللمرأة الممتلئة الجسم حصّة كبيرة في عالم الموضة، إذ تقدّم لها الدور العالميّة دائمًا ما يناسبها إن كان في الأيّام العاديّة أو في المناسبات. وفي ما يلي، ستقدّم لكِ ياسمينة نصائح تعزّز جمال جسمكِ الممتلىء.

  • اختاري الأكسسوارات المناسبة لشكل جسمكِ، ومن أهمّها الحزام، إذ من المفضّل أن تنسّقي مع إطلالتكِ الحزام العريض، وابتعدي تمامًا عن الرفيع. 
  • احرصي على ارتداء الملابس التحتيّة التي تشدّ الجسم، وخصوصًا إذا أردتِ التميّز بفستان ضيّق، فهي تعزّز جمال جسمك وتبرز منحنياته بأسلوب مثاليّ.
  • لا تنتعلي أبدًا حذاء الكاحل، فهو سيجعلكِ تبدين أقصر، واختاري بدلًا منه البوتس العالي الذي يصل إلى الركبة، أو الأحذية المسطّحة.
  • لا تصدّقي من يقول لكِ أن الملابس الواسعة تلائم الجسم الممتلىء. فعلى العكس من ذلك، هي تفسد إطلالتكِ وتوهم الآخرين بأنّك غير مقتنعة بمقاسكِ، لذا اعتمدي الملابس التي تناسب مقاسكِ وحافظي على ثقتكِ بنفسكِ.
  • اختاري حمّالة الصدر بالمقاس المناسب تمامًا، فإذا لم تكن مناسبة، أثّرت على إطلالتكِ بطريقة سلبيّة.
  • تفادي ارتداء السروال الذي يأتي بقصّة مستقيمة واسعة، واختاري الضيّق من الأعلى والواسع من الأسفل.

هذه النصائح تساعدكِ لتتميّزي بإطللة مواكبة للموضة، ولكن من المهمّ أن تتّبعي النصائح الضرورية كي لا تكتسبي الوزن الزائد، وتحافظي بالتالي على جسم رشيق ومثاليّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية