كم مدة الحناء على الشعر ونصائح لتطبيقه

نصائح كم مدة الحناء على الشعر

ان نصائح كم مدة الحناء على الشعر هو من الامور التي يمكن ان تشكل لك حيرة من اجل التمتع بفوائد الحناء على الشعر. لذلك، "ياسمينة" ستقدم لك الجواب.

ias

1- كم مدة الحناء على الشعر؟

ان تحديد مدة الحناء يجب ان يرتكز على نوعية الحناء التي ستختارينها، وهي التي تحدد المدة التي ستطبقينها على شعرك. وننصحك دائماً باللجوء الى انواع الحناء الاصلية.

ان طريقة التحضير لمزيج الحناء يكون بحسب كل عبوة والطريقة المحددة عليها، الا ان قوامها هو نفسه يأتي كالمعجون سهل المد على الشعر.

لنتيجة حناء مثالية ننصحك بتطبيق المزيج على شعرك قبل الذهاب الى النوم واغسلي شعرك في الصباح لتحصلي على لون صبغة جذابة لكن من الضروري ان تحرصي على توزيع المزيج بطريقة متساوية.

2- نصائح لتطبيق الحناء على الشعر:

  1. عند عجن الحناء، ننصحك في عدم استعمال اية ادوات معدنية، فهو سيتفاعل مع الخليط ويتسبب في افساد النتيجة التي يمكن ان تحصلي عليها.
  2. ان اتساخ اي من ملابسك بالحناء هو مشكلة حقيقية، فمن الصعب جداً ازالة الحناء عن الثياب وبالتالي ستضطرين الى التخلص منها.
  3. من الضروري الحرص على عدم استخدام الحناء على الشعر المصبوغ حديثاً، لانه لن تحصلي على النتيجة التي تريدينها.

إذاً، ان تطبيق الحناء على الشعر يحتاج الى التقيد بمجموعة من النصائح لنتائج مثالية، ولتحصلي على لون حناء مثالي من الضروري ان تختاريها من المواد الصحيحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية