كيف تختار العطر المناسب لي مع نصائح بسيطة

نصائح كيف تختار العطر المناسب لي

ان كنت تريدين نصائح كيف تختار العطر المناسب لي لتجعلي اطلالتك مفعمة بالنفحات العطرية العذبة التي تضفي سحراً على مظهرك. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة",

ias

1- نسبة الزيوت في العطر:

ان نسبة الزيوت في العطر تحدد مدى فعاليته، فكلما زادت نسبة الزيوت كلما زادت قوة رائحة العطر وهو يمكن ان بحسب تركيزه ان يساعدك على ان يدوم العطر بين 4 الى 8 ساعات. وكلما زادت نسبة الزيوت دام العطر اكثر ليصل حتى 24 ساعة. وهنا يقدم لك الخبراء النصية باختيار العطر الخفيف للنهار وترك العطر المركز للمناسبات والاطلالات المسائية.

2- طريقة تطبيق العطر:

ان طريقة تطبيق العطر هي اساسية ايضاً في طريقة الحصول على النفحات العطرية المناسبة والتي يجب ان ترتكزي عليها من اجل التمتع بعطر جذاب. فاحرصي على تجربة العطر على اماكن النبض مثل المعصم وخلف الاذنين والركبتين، لتلاحظي كيف تتفاعل مع جسمك.

3- الحصول على عينة من العطر:

يمكنك ايضاً ان تأخذي عينة من العطر معك الى البيت وتجربيها لعدة ايام وتلاحظي النتيجة التي ستحصلين عليها واذا كانت هذه النفحات العطرية تتناسب مع شخصيتك.

4- اختيار العطر حسب الفصول:

هنا من الضروري ان تدخلي الى مكونات العطور واختيار المكون الذي يتناسب مع الفصل الذي تريدين تطبيق العطر فيه. فالعطور لفصل الصيف، ننصحك بالاعتماد على النفحات الفاكهية والزهرية التي تمنحك لمسة منعشة، في حين انه لفصل الشتاء ننصحك باللجوء الى النفحات الدافئة كالعنبر والعود.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه النصائح من اجل اختيار العطر المناسب لشخصيك والذي يبرز صفاتك المميزة لتلفتي الانظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية