لاطلالة خالية من الشوائب اليك اساسيات المكياج للمبتدئين

صور افضل جل حواجب انستازيا

أساسيات المكياج للمبتدئين من الضروري التعرف اليها من أجل تطبيق مكياج يومي خالٍ من الشوائب بخطوات سهلة وبسيطة.

ias

لذلك، تقدم لك "ياسمينة" هذه النصائح لاتقان اساسيات المكياج للمبتدئين.

1- الكونسيلير: من الضروري ان تقومي عند تطبيق المكياج بتغطية الهالات السوداء والشوائب حول عينيك. لذلك، الجأي الى الكونسيلير بلون افتح من بشرتك بدرجتين.

2- كريم الاساس: من الضروري ان تعتمدي كريم الاساس الذي يساعدك على توحيد لون البشرة واخفاء شوائبها. وننصحك باللجوء الى البيبي كريم الذي يجمع بين المرطب والفاونديشين والواقي من الشمس ليحافظ على نضارة بشرتك وجمالها.

3- البودرة: تعتبر البودرة خطوة اساسية بعد الفاونديشين. فهي تساعدك للحصول على بشرة مخملية وتحافظ على مكياج لمدة أطول. اختاري بودرة الوجه افتح لدرجة او درجتين من لون بشرتك.

4- مكياج العيون: بما انك من المبتدئات يمكنك ان تكتفي بتحديد رسمة العين عبر رسم خط رفيع بمحاذاة الرموش بواسطة قلم كحل جاف. وان كنت ترغبين بجعل عينيك اكثر اتساعاً يمكنك ان تقومي بوصل الخطين عند الجفنين العلوي والسفلي وسحبهما نحو الاعلى لشكل مجنح. ولا تنسي تطبيق الماسكرا على رموشك لجعلها طويلة وكثيفة.

5- الشفاه: من الضروري الا تفوتي تطبيق احمر الشفاه على شفتيك، فهي من الخطوات الاساسية التي تجعلك جذابة. قومي بتحديد شفتيك بواسطة قلم تحديد يكون اغمق من لون احمر الشفاه الذي اخترته واملأي شفتيك باللون الذي اخترته.

إذاً، بعد ان تعرفت على نصائح لاتقان اساسيات المكياج للمبتدئين، جربيها وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية