نصائح لازالة الشعر بالموس قبل الليزر لا تهمليها

نصائح لازالة الشعر بالموس قبل الليزر

ان البحث عن نصائح لازالة الشعر بالموس قبل الليزر، هو من الامور التي تشغل بالك لتحافظي على بشرة ناعمة وبلا شوائب. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- تقشير البشرة:

من الضروري، قبل استخدام الشفرة على البشرة، ان تحرصي على تقشير البشرة، لازالة خلايا البشرة الميتة، لتحافظي على نعومة بشرتك بعد التخلص من الشعر الزائد.

2- التخلص من الشعر تحت الجسم:

من الضروري ان تحرصي على التخلص من الشعر الذي ينمو تحت الجلد ليستطيع الليزر الوصول اليها والتخلص منها. لذلك قومي بواسطة فرشاة الجسم وهو الجاف على الاقل مرة او مرتين في الاسبوع.

3- اختيار الشفرات المناسبة:

من الضروري ان تحرصي دائماً على اختيار الشفرات الجديدة، والحادة، وننصحك بان تختاريها من الماركات العالمية واحرصي على ان تحتوي على شريط الترطيب.

4- اختيار كريم الحلاقة:

من الضروري ان تتجنبي استعمال الشفرة مباشرة على البشرة، بل الجأي الى استعمال جل الحلاقة المناسب لنوع بشرتك واحرصي على ان يكون من الماركات المعروفة لتتجنبي التهاب البشرة. ويمكنك ايضاً ان تستبدلي جل الحلاقة ببلسم الشعر.

5- طريقة استخدام الشفرة:

من الضروري استعمال الشفرة على البشرة بطريقة صحيحة، وهي عبر تمريرها بطريقة معاكسة لاتجاه نمو الشعر، اي من الاسفل الى الاعلى.

6- توقيت ازالة الشعر:

ان توقيت ازالة الشعر قبل موعد الليزر هو اساسي. اذ يجب ان تحرصي على ازالة الشعر بالموس قبل الذهاب الى النوم حتى تسمحي للبشرة بان ترتاح قبل تعريضها لاشعة الليزر.

إذاً، هذه هي الطريقة المثالية لازالة الشعر بالموس قبل الليزر، ومن الضروري ان تتعرفي على ابرز المعلومات حول ازالة الشعر بالليزر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية