نصائح التزمي بها لتبييض منطقة تحت الإبطين في أقل من أسبوع

نصائح لتبييض منطقة تحت الابطين في اقل من اسبوع

مصدر الصورة: Shutterstock

نخبرك عن نصائح لتبييض منطقة تحت الابطين في اقل من اسبوع، وبفضلها، ستلاحظين أنّ الاسوداد خفّ بنسبة كبيرة، والذي سيتلاشى بشكل كليّ إذا التزمت بتطبيقها دومًا، وفي إمكانكِ أيضًا أن تطبّقي خلطات طبيعيّة لتبييض تحت الإبطين.

ias

تعاني الكثير من السيّدات من مشكلة اسوداد تحت الإبطين، التي في إمكانك معالجتها بتقنيّات طبيّة عدّة، مثل اللايزر أو الكريمات، وأيضًا ستضمنين التخفيف من نسبتها إذا التزمت بتطبيق النصائح التالية!

اختيار مزيل للتعرّق خالٍ من الكحول

يتسبّب مزيل التعرّق الذي يحتوي على الكحول، ولو بنسبة قليلة، باسوداد منطقة تحت الإبطين، لذا من المهم أن تتأكّدي من أنّه خالٍ منها قبل شرائه، سواء كان على شكل رذاذ أو سائل.

طرق ذكية للتخلص من اسوداد تحت الابطين
مصدر الصورة: Freepik

تنظيف منطقة تحت الإبطين يوميًا

يتسبّب التعرّق وقلّة النظافة بظهور البكتيريا التي تتراكم وتؤدّي إلى ظهور الخلايا الميتة واسوداد الجلد، لذا من المهم تنظيف هذه المنطقة يوميًّا بالماء والصابون وتجفيفها جيّدًا، خصوصًا قبل الخلود إلى النوم.

> بغياب النظافة الشخصيّة، لا تتوقّعي أبدًا أن يختفي الاسوداد من منطقة تحت الإبطين!

تقشير جلد هذه المنطقة

الجلد الميّت المتراكم هو من أبرز مسبّبات اسوداد هذه المنطقة، ولذا من المهم أن تزيليه لتفتيحها، وذلك باستخدام مقشّر طبيّ تجدينه في الصيدليّات، مرّة في الأسبوع. ومن الاستخدام الأول، ستلاحظين الفرق الكبير، لأن ذلك هو من أهم الحيل للعناية بمنطقة تحت الإبطين.

التوقّف عن استخدام الشفرة

رغم أنّها من أقل الطرق ألمًا لإزالة الشعر وأسرعها، إلّا أنّ الشفرة تتسبّب باسوداد منطقة تحت الإبطين، وما هو أسوأ من ذلك حتّى، إذ تؤدّي إلى ظهور بثور مزعجة. لذا، إحرصي على إزالة شعر تحت الإبطين بطرق أخرى، مثل اللايزر، أو الحلاوة أو الشمع.

إذا التزمت بتطبيق هذه النصائح، ولاحظت أنّ الاسوداد لم يختفِ خلال شهر، ننصحكِ بأن تزوري طبيب البشرة لينصحكِ بأكثر الطرق الطبيّة فعاليّة بعلاج هذه المشكلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية