نصائح لتحافظي على ماكياجك من حرارة الصيف

نصائح لتحافظي على ماكياجك من حرارة الصيف

نصائح لتحافظي على ماكياجك من حرارة الصيف

تبدأ مشكلة وضع الماكياج في فصل الصيف من المنزل إذ تعانين من الحرّ، تسيل المستحضرات على وجهك، وتحمرّ وجنتاك بسسب إرتفاع درجات الحرارة. وإذا كنت لا تفضّلين إعتماد الإطلالة الطبيعية عندما تكون الحرارة عالية، إتبعي نصائح الماكياج هذه:

ias

 

 

القليص: من أهم الطرق لتجنّب المشاكل مع الماكياج هو تقليل الكمية المستخدمة. فلست بحاجة  لوضع الكمية التي تعتمدينها عندما يكون الطقس بارداً.  لذلك إجعلي روتين ماكياجك الصيفي بسيطاً، فاستخدمي مثلاً مرطباً ملوناً فقط لإعطاء توهّج طبيعي.

 

 

    طريقة تثبيت كريم الأساس على البشرة

 

الرذاذ المائي: إن الرذاذ المائي هو طريقة مثالية للحفاظ على ثبات الماكياج في الظروف الحارة. إذا كان ماكياجك يزول بسرعة، إحرصي على حمل هذا المستحضر دائماً في حقيبتك من أجل الشعور بالبرودة.

 

 

الماسكارا المقاومة للماء: إن الماسكارا المقاومة للماء أمرٌ لا بّد منه في الطقس الحارّ. هل ترغبين بالسباحة والحفاظ على جمال عينيك؟ إستعملي الماسكارا المقاومة للماء، كما بإمكانك الحصول على رموش ملوّنة تستمر لستّ أسابيع.

 

 

   خدع سريعة لتعديل الماكياج خلال النهار

 

البرايمر: إذا كنت ترغبين بتطبيق ماكياج على كامل الوجه، ثمة وسيلة ممتازة للحفاظ عليه في فصل الصيف: البرايمر! هذا المستحضر يعدّ وجهك من أجل إستقبال الماكياج، فيبقى ثابتاً ومنعشاً لفترة أطول.

 

 

ملمّع الشفاه: ضعي جانباً أحمر الشفاه المفضّل لديك الى حين إجتياز الطقس الحارّ والجئي إلى ملمّع الشفاه. فهذا الأخير تركبيته أخفّ ومناسبة لفصل الصيف كما أن إعادة تطبيقه خلال اليوم أسهل من أحمر الشفاه.

 

 

   7 إستعمالات مختلفة وفريدة لأحمر الخدود

 

كريم الأساس: إن كنت ترغبين بإستخدام كريم الأساس كجزء من ماكياجك، قومي بتغيير نوعه.  كريم أساس بتركيبة ثقيلة ليس مناسباً لظروف الحرارة العالية. لذلك إختاري التركيبة المائية الخالية من الزيوت من أجل ماكياج يدوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية