لا تفوتي هذه النصائح لتحصلي على بشرة نضرة وصافية

نصائح لتحصلي على بشرة بيضاء وصافية

ان الحصول على بشرة بيضاء وناعمة يتطلب منك ان تقدمي لها العناية المناسبة التي تعيد اليها نضارتها وجمالها وتخلصك من الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. الاطعمة المغذية للبشرة

  2. وصفات للحصول على بشرة صافية

  3. نصائح للحصول على بشرة صافية

1- الاطعمة المغذية للبشرة

نصائح لتحصلي على بشرة بيضاء وصافية

بالطبع تتساءلين دائماً بشأن "كيف احصل على بشرة صافية وبيضاء؟" من هنا، من الضروري ان تعرفي ان لغذائك تأثير مباشر على صحة بشرتك ونضارتها لذلك يجب ان تعرفي الاطعمة التيي تمنحك النتائج الفعالة لتغذية بشرتك والتمتع باطلالة نضرة.

1- الاطعمة الغنية بالفيتامينات: من الضروري ان تحرصي على اختيار الاطعمة الغنية بالفيتامين هـ والتي تحمي من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية وتحميها كالمكسرات والافوكادو والفيتامين أ الذي يهتم باصلاح انسجة البشرة كالبرتقال والجزر والسبانخ وغيرها إلى جانب الاطعمة التي تحتوي على الاوميغا 3 لازالة السموم من البشرة كالسمك والجوز وغيرها.

2- الفاكهة: احرصي على تناول الفاكهة الغنية بالماء كالبطيخ والاناناس والتوت البري وغيرها.

3- الماء: قومي بشرب كميات كبيرة من الماء خصوصاً في ايام الحر ومن الضروري ان تشربي بين 6 الى 9 أكواب يوميا.

4- الشوكولا السوداء: يعتبر الشوكولا السوداء من الاطعمة الغنية بالفلافونول والتي تعمل كمضادات للاكسدة وتحمي البشرة وتشدها.

وهكذا ستتمكنين من الحصول على اجابة على تساؤلك "كيف احصل على بشرة صافية وبيضاء؟"

2- وصفات للحصول على بشرة صافية

فوائد الجليسرين للبشرة

وإذا كنت تتساءلين "كيف احصل على بشرة نضرة ومشرقة؟" فان علاج البشرة بخلطات طبيعية هو امر ضروري في اطار الحفاظ على نضارتها ونقاوتها. لهذا نقد لك الوصفات التالية:

1- الخيار وماء الورد: اهرسي حبة من الخيار وأضيفي اليها ثلاث ملاعق من ماء الورد وثلاث ملاعق من الجليسرين.طبقي المزيج على بشرتك قبل الذهاب الى النوم واغسلي وجهك صباحاً بالماء الفاتر.

2- البندورة وعصير الليمون: اهرسي ثمرة بندورة وأضيفي اليها ثلاث ملاعق من عصير الليمون. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة نصف ساعة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

3- الموز: يعتبر الموز من المكونات الفعالة في عملية تنقية البشرة. كل ما عليك فعله هو هرس ثمرة من الموز وطبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- القهوة المطحونة: قومي بتدليك بشرتك بحركات دائرية بواسطة القهوة المطحونة لتساعدي على تقشيرها والتخلص من خلايا الجلد الميتة وتستعيدي نقاوة بشرتك وجمالها.

وهكذا، تمكنا من اجابتك على سؤال "كيف احصل على بشرة نضرة ومشرقة؟"

3- نصائح للحصول على بشرة صافية

نصائح لتحصلي على بشرة بيضاء وصافية

وللاجابة على سؤال "كيف اخلي بشرتي صافيه؟" من الضروري ان تتعرفي على هذه النصائح التي نقدمها لك للحفاظ على بشرة نقية ونضرة ولنجيب على سؤالك "كيف اخلي بشرتي صافيه"

1- اشربي كوب من الماء مضاف اليه بضع قطرات من ماء الورد صباحاً بشكل يومي.

2- دلكي بشرتك مرتين في اليوم صباحاً ومساءً بواسطة ماء الورد.

3- الاستحمام بالزيت أو بالحليبأو ملح البحر الميت.

4- دلكي بشرتك بواسطة مزيج مصنوع بكميات متساوية من الزبادي والطحينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية