نصائح لترتدي الليغينغ بالطرق الصحيحة لتنقذي نفسك من الانتقادات!

نصائح لترتدي الليغينغ بالطرق الصحيحة لتنقذي نفسك من الانتقادات

مصدر الصورة: حساب انستغرام للبلوغر إليونورا موفسيسيان eleonoramovs@

نخبرك عن نصائح لترتدي الليغينغ بالطرق الصحيحة لتنقذي نفسك من الانتقادات وتتمتعي بإطلالة مريحة، عصرية ومثالية، يحسدك الجميع على روعتها، بما أنه أصبح من الملابس التي لا تبطل موضتها مع تبدّل الصيحات.

ias

أصبح الليغينغ من القطع الضرورية في خزانة كل مواكبات الموضة، ذلك لأن في إمكانك تنسيقه كما يحلو لك لتحصلي على الإطلالة التي تريدين، رياضية كانت أم عصريّة، ولكن إياك وإهمال النصائح التالية.

اختاري الليغينغ بالخصر العالي

لأنّه يجعل جسمك يبدو أجمل، إذ يشدّ منطقتي البطن والخصر، ويشعرك بالراحة أكثر، ويمنحك بالتالي إطلالة أكثر جاذبيّة. إذا ارتديت ذاك المنخفض الخصر، ستضطرين إلى رفعه باستمرار، وهذا سيشكل مصدر إزعاج لك.

لا ترتديه مع التنانير والفساتين

تنسيق راج منذ 20 عامًا، ولكن لاحقًا، لوحظ أنّه غير جميل ويربك العين! في إمكانك تنسيقه مع خيارات أخرى، مثل التيشيرت الطويلة، أو الكارديغان، أو الجاكيت الطويلة، ولكن التنّورة أو الفستان ليسا محبّذين أبدًا معه.

اللون مهم جدًا

اختاري اللغينيغ باللون المناسب لتدرّج بشرتك، ونسّقيه مع ملابس وأكسسوارات بألوان تبدو جميلة معه. وبذلك، ستحصلين على إطلالة رائعة، مميّزة ومثاليّة.

> لارتداء الليغينغ أصول وقواعد، إن خالفتها، تعرّضت للانتقادات.

لا ترتدي الليغينغ المزين برسومات

أبدًا! حتى ولو كان رائجًا، فهو يجعل إطلالتك غير جميلة، ويجعل الأنظار موجّهة عليه فقط ويصرفها عن العناصر الأخرى في إطلالتك. إذًا، من المفضّل اختيار الليغينغ بلون داكن إذا أردت صرف النظر عن المناطق الممتلئة في رجليك، واختياره بتدرجات فاتحة إذا أردت تسليط الضوء على جسمك الممشوق.

> الالتزام بنصائح الموضة ضروري لإطلالة مثالية مهما ارتديت.

فضّلي الليغينغ الطويل

الليغينغ الذي يصل إلى حدود الركبة محبّذًا فقط لممارسة الرياضة، ولكن لإطلالاتك اليوميّة، اختاري ذاك الطويل، سواء كان من القماش أو الجلد، فهو يجعل إطلالتك أجمل ومثاليّة أكثر، وأيضًا إنه من الملابس التي تمنحك وهم الطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية