نصائح لتشعري بالسعادة وتتخلصي من الاكتئاب خلال الدورة الشهرية

نصائح لتشعري بالسعادة وتتخلصي من الاكتئاب خلال الدورة الشهرية

نزوّدك اليوم بمجموعة من النصائح لتشعري بالسعادة وتتخلصي من الاكتئاب خلال الدورة الشهرية، فمن الطبيعي في هذه الفترة من الشهر أن تراودك المشاعر السلبية، إلا أنّ وسائل القضاء عليها ليست صعبة. وكنا قد أخبرناك سابقا عن مواعيد الدورة الشهرية الطبيعية.

ias

بفعل تغيّرات الهرمونات التي يتعرّض لها جسمك في الدورة الشهرية، من الطبيعي أن يتأثر مزاجك سلباً، ولكن الحلول كثيرة ومتوفرة!

الخطوات التي تستعيدين السعادة والراحة من خلالها!

  • تناول كمية أكبر من المياه: خلال الدورة الشهرية، ونظراً لفقدانك السوائل من جسمك، أنت بحاجة إلى استعادتها، لذا حاولي أن تضاعفي كمية المياه التي تتناولينها عادة.
  • حاولي أن تأخذي قسطاً من الراحة والنوم ولو لفترة قصيرة خلال النهار، لهذا من الأفضل أن تمنحي نفسك يوماً في الشهر تكونين حرة لترتاحي متى أردت.
  • لن يكون هناك أفضل من فوط من Always ليتتم الأمر، فهي منتجات مذهلة، تملك قدرة على التنفّس، وتمنحك نعومة أكثر لم تشعري بها من قبل، إضافة إلى أنّها خفيفة الوزن لدرجة أنّك تنسين أنّك ترتدينها، ومع كل ذلك قادرة على حمايتك بشكل كامل.
نعومة لا يضاهيها شيء في فوطة COTTON SOFT من Always
نعومة لا يضاهيها شيء في فوطة COTTON SOFT من Always
  • تناولي الطعام طيلة النهار، عوضًا عن تناول ثلاث وجبات كبيرة، استمتعي طوال اليوم بوجبات صغيرة بشكل متكرر من أجل الحفاظ على استقرار المزاج ومستويات الطاقة.
  • تناولي الدهون الصحية التي يمكنها أن تقلل من الالتهاب في الجسم مما قد يساهم في الانتفاخ الزائد والتوتر ووجع العضلات وقلة النوم وضعف صحة الجهاز الهضمي، ومن خلال تناول الدهون الصحية مثل الأسماك الزيتية والأفوكادو والمكسرات وزبدة الجوز وزيت الزيتون وزيت جوز الهند واللحوم الخالية من الدهون واللحوم الخالية من الدهون ستكونين أكثر قدرة على تهدئة الجسم وتعزيز المزاج. كما ثبت أن الدهون الصحية تعزز المزاج وخصوصاً أوميغا 3 التي تحتوي مستويات عالية من السيروتونين.

نختم بحقائق عن السعادة ذكّري نفسك بها يوميًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية