نصائح سهلة وبسيطة لتكثيف الحواجب

نصائح لتكثيف الحواجب

بالطبع أنت تعلمين أن العيون هي أساس مظهر المرأة وأن أي خلل فيهما سيؤدي إلى إفساد إطلالتها مهما كانت رائعة. وأكثر ما يؤثر على جاذبية عينيك هما حاجبيك وطريقة رسمهما. وغالبية النساء يعانين من قلة كثافة الحواجب، ويحاولن دائماً البحث عن طريقة لتكثيفها.

ias

افضل ماسكارا حواجب لإطلالتك

لذلك، تقدم لك "ياسمينة" هذه الطريق البسيطة التي تساعدك على تكثيف حاجبيك.

1- زيت الزيتون: يعتبر زيت الزيتون من أكثر الزيوت التي تساعد على نمو الشعر وتكثيفه. لذلك، ننصحك بأن تضعي القليل من زيت الزيتون على قطنة ودلكي حاجبيك مرتين يومياً. كرّري هذه العملية طوال فترة أسبوعين لتحصلي على أفضل النتائج.

إليك رسمات حواجب عريضة بالصور

2- زيت الجرجير: يتمتع زيت الجرجير بفوائد عدة، إذ يساعد على تقوية الشعر وبالتالي يؤدي إلى تكثيفه. وللحصول على هذا الزيت، عليك عصر الجرجير، ومن ثم تركه في إناء حتى ينزل ما به من زيوت إلى أسفل الاناء. عندها يمكنك أخذ هذا الزيت وتضعيه على حاجبيك مرة في الاسبوع.

3- التدليك: من الضروري لمساعدة حاجبيك على النمو أن تقومي بتدليكهما يومياً لثلاث إلى أربع مرات بواسطة يديك بحركة دائرية أو بواسطة فرشاة تمشيط الحواجب. 

4- خلطة سحرية: خذي 4 أو 5 حبات من عجوة التمر وقومي بحرقه على النار حتى يصبح لونها أسود ومن ثم قومي بطحنها وأضيفي إليها القليل من زيت الخروع وضعي المزيج في علبة صغيرة، وقومي بدهن حاجبيك بهذا المزيج في شكل يومي.

إليك صور رسم حواجب بإتقان

5- زيت الخروع: ضعي القليل من زيت الخروع على حاجبيك في شكل يومي ولمدة أسبوع، فمن شأن ذلك أن يساعد على نمو حاجبيك بشكل سريع ويكثفهما. لكن عليك التنبه إلى عدم وضع زيت الخروع في أي منطقة أخرى فمن شأن ذلك أن يؤدي إلى نمو الشعر فيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية